نصاب يهدي مسنة بالدقهلية «عمرة مزيفة» لتهريب مخدرات للسعودية (فيديو) | تحيا مصر.نت

نصاب يهدي مسنة بالدقهلية «عمرة مزيفة» لتهريب مخدرات للسعودية (فيديو)

سعدية عبد السلام

سعدية عبد السلام
كانت تدعو كل يوم وليلة قبل النوم أن تزور بيت الله الحرام، وقبر الرسول
صلّى الله عليه وسلم، لأداء مناسك العمرة، ولكن لضيق حالها المادي لم تستطع ذلك، حتى جاءها أحد الأشخاص، ووعدها بأن يحقق أمنيتها وكل ما عليها هو عمل جواز سفر، وإنهاء بعض الأوراق الحكومية.
لم تصدق "سعدية عبد السلام"، 75 عاما، من أبناء مدينة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية، ما قاله لها أحد جيرانها، هرعت السيدة العجوز وأنهت كامل أوراقها، التي تؤهلها للسفر إلى المملكة العربية السعودية، من أجل أداء مناسك العمرة.
استمعت السيدة لأحد أبناء مدينتها الذي يدعى "عبد الله المنزلاوى"، وهو يروي لها تفاصيل رحلة العمرة المجانية التي حصلت عليها قائلا: "يوجد رجل سعودي كان ابنه مريضا وشفاه الله وقرر أن يتبرع لـ15 فردا برحلة عمرة مجانية وستكونين من ضمن هؤلاء الأشخاص، ولكن الطلب الوحيد لذلك أن يكون الأمر في سرية تامة من أجل إتمام الثواب للرجل".
صدّقت السيدة العجوز وأبناءها، ونفذت الأمر بسرية تامة، وأعطته جواز السفر الخاص بها؛ من أجل إتمام كامل الأوراق وتأشيرة دخولها المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة.
وجاء الشاب وأكد لأبناء السيدة العجوز أنها ستتجه إلى مطار القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، وسيكون معها إلى المطار، وطالب منهم عدم حمل السيدة لأي حقائب وأنهم متكفّلون بكل شيء، فذهبت السيدة العجوز مع الشاب واصطحبها إلى مطار القاهرة الدولى، وطالب منها أن تأخذ حقيبة صغيرة وسيستقبلها الرجل السعودي في المطار وتسلمها له.
وأكد الشاب للسيدة العجوز، أن تلك الحقيبة لا يوجد بها سوى أشياء خاصة بالرجل السعودي، فخرجت من مطار القاهرة واتجهت إلى مطار ينبع، بالمملكة العربية السعودية، وقامت الشرطة السعودية بتفتيش الحقيبة، وفوجئت بأنه يوجد بداخلها مواد مخدرة، فتم القبض على السيدة من أجل التحقيق معها.
وأجرت السيدة العجوز مكالمة هاتفية بأبنائها قائلة: "الحقونى أنا مقبوض عليا وبيقولوا معايا مخدرات في الشنطة اللى أخدتها من جارنا لتسليمها للراجل السعودي الذي تبرع لي بالعمرة".
تلك المكالمة كان يتبعها صراخ وعويل داخل منزل أسرة السيدة، واتجه أبناؤها على الفور إلى منزل ابن مدينتهم الذي سلم لوالدتهم الحقيبة في المطار وفوجئوا بأنه اختفى من المدينة بأكملها بعد علمه بخبر القبض على السيدة.
"هدى محمد" ابنة السيدة تقول: "كل ذنب أمى التي تبلغ من العمر 75 عاما أنها كانت ضحية لأحد النصابين استغل أنها كانت تتمنى أن تؤدي مناسك العمرة وفعل ذلك من أجل تهريب مواد مخدرة دون علمنا".
وأضافت لـ"فيتو":" قبل أن تغادر أمي مطار القاهرة قالت لنا إن الشاب الذي اصطحبها للمطار طلب منها أن تحمل معها حقيبة صغيرة من أجل تسليمها للشخص السعودي الذي تبرع لها برحلة العمرة، فاتصلنا بالشاب وأكد لنا أن الحقيبة بداخلها ملابس خاصة بالرجل السعودي".
وتابعت: "أمى اتقبض عليها وتم تحويلها إلى سجن ينبع وأثناء التحقيقات شعرت بالمرض ونُقلت إلى المستشفى، وأمى لم تفعل شيئا، فهي سيدة مسنة كانت ضحية وأناشد كل المسئولين إنقاذها".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,3706,أخبار عاجلة,19386,أخبار عالمية,5890,أخبار عربية,8553,أخبار عسكرية,1450,أخبار مصرية,5642,اقتصاد وبورصة,1852,تحقيقات وملفات,1571,تقارير,3122,تكنولوجيا,702,ثقافة,186,حوادث وقضايا,7945,سياسة,2204,صحة وطب,713,علوم,420,فن,1922,فيديوهات,5662,مقالات,479,منوعات,1148,
ltr
item
تحيا مصر.نت: نصاب يهدي مسنة بالدقهلية «عمرة مزيفة» لتهريب مخدرات للسعودية (فيديو)
نصاب يهدي مسنة بالدقهلية «عمرة مزيفة» لتهريب مخدرات للسعودية (فيديو)
سعدية عبد السلام
https://2.bp.blogspot.com/-tGV2JyemEI4/WrVFwsuMF2I/AAAAAAADNmk/_OjZKLhQAFMayhzK4lQdj_LSH0JkOs0YwCK4BGAYYCw/s400/medium_2018-03-22-8b1d0273c5.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-tGV2JyemEI4/WrVFwsuMF2I/AAAAAAADNmk/_OjZKLhQAFMayhzK4lQdj_LSH0JkOs0YwCK4BGAYYCw/s72-c/medium_2018-03-22-8b1d0273c5.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/03/blog-post_6937.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/03/blog-post_6937.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy