تفاصيل أسبوع رئاسي مكثف - تحيا مصر.نت تفاصيل أسبوع رئاسي مكثف | تحيا مصر.نت

تفاصيل أسبوع رئاسي مكثف

شهد الأسبوع الرئاسي نشاط مكثفا حيث تصدرت زيارة الأمير

 الرئيس السيسي
شهد الأسبوع الرئاسي نشاط مكثفا حيث تصدرت زيارة الأمير
محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية لمصر الأحداث الرئاسية حيث عقد الرئيس السيسي وضيفه السعودي الكبير لقاءً ثنائيًا، تلته جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.
كما أجرى الرئيس والأمير بعدد من الجولات والزيارات لمدينة الإسماعيلية الجديدة والجامع الأزهر ودار الأوبرا المصرية.
كما التقى الرئيس السيسي، إبراهيم جمباري وزير خارجية نيجيريا الأسبق، عضو لجنة الشخصيات البارزة التابعة للآلية الأفريقية لمراجعة النظراء، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية.
وأشاد الرئيس بالدور الذي تقوم به الآلية الأفريقية لمراجعة النظراء في مساعدة الدول الأفريقية على الارتقاء بقيم الديمقراطية ودعم جهودها التنموية، حيث تهدف الآلية إلى مراجعة جهود الدول الأفريقية في مجالات الديمقراطية والحكم الرشيد، والإدارة الاقتصادية، والتنمية الاجتماعية، وبحث سبل توفير الدعم اللازم لتلك الدول لتمكينها من تحقيق أهدافها.
كما التقى الرئيس السيسي، جو بينج الرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية، وتيري لو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
رحب الرئيس السيسي بالرئيس التنفيذي لشركة هواوي، مشيدًا بالشراكة الإستراتيجية بين الحكومة المصرية والشركة. 
كما أعرب الرئيس عن التطلع لتعزيز التعاون مع الشركة وزيادة حجم أنشطتها في مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء توجه مصر لمزيد من تطوير الصناعات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتعزيز التحول الرقمي لمختلف الصناعات، بهدف تعظيم الاستفادة من المقومات والإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا.
وتلقى الرئيس السيسي تقريرًا من وزير الاتصالات حول نتائج مشاركة مصر بوفد وزاري في معرض ومؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول٬ الذي عقد في الفترة من 26 فبراير إلى الأول من مارس في مدينة برشلونة بإسبانيا.
والتقى الرئيس السيسي، كلاوديو ديسكالزي رئيس شركة إيني الإيطالية، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الشركة.
وأناب الرئيس السيسي، الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.
واستقبل الرئيس السيسي،، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين وأكد الرئيس حرص مصر على مواصلة العمل على تطوير ودفع التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات، من أجل تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
وعقد الرئيس السيسي، اجتماعا مع كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وجرى خلال الاجتماع استعراض الإجراءات المتخذة استعدادا لتطبيق منظومة التغذية المدرسية.
واستعرض الرئيس السيسي مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، سبل تفعيل آلية التأمين الاجتماعي على عُمال المقاولات والبناء والتشييد وعُمال المحاجر، لتشمل التأمين من الشيخوخة والعجز والوفاة، بالإضافة إلى التأمين من إصابات العمل والمرض.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: تفاصيل أسبوع رئاسي مكثف
تفاصيل أسبوع رئاسي مكثف
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjjiX8q6Ts4rJYtG_kII2rCOkR3r8DWwBCHUzMOj-6UeAjaa9wDEiELLULrWIrIgQiYNJrmyOyL3csM_TXofD5ztBebPY_k-UwI8B2Rr8s3W94sXbhmf1Qtv_kSN-NKm_4UV7gI5e63ejY/s400/470.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjjiX8q6Ts4rJYtG_kII2rCOkR3r8DWwBCHUzMOj-6UeAjaa9wDEiELLULrWIrIgQiYNJrmyOyL3csM_TXofD5ztBebPY_k-UwI8B2Rr8s3W94sXbhmf1Qtv_kSN-NKm_4UV7gI5e63ejY/s72-c/470.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/03/blog-post_429.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/03/blog-post_429.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy