كيف سلط الإعلام الدولي والعربي الضوء على بيان العملية الشاملة ضد الإرهاب؟ - تحيا مصر.نت كيف سلط الإعلام الدولي والعربي الضوء على بيان العملية الشاملة ضد الإرهاب؟ | تحيا مصر.نت

كيف سلط الإعلام الدولي والعربي الضوء على بيان العملية الشاملة ضد الإرهاب؟

الجيش المصري في سيناء

الجيش المصري في سيناء
سلطت القنوات الفضائية العربية والدولية، الضوء على بيان القوات المسلحة
الذي صدر صباح اليوم بشأن تنفيذ عملية المجابهة الشاملة ضد الإرهاب في عدة مناطق بجمهورية مصر العربية، وبات البيان محط أنظار الجميع، حتى أشادت بعض الشخصيات الهامة بالعملية العسكرية، ودور مصر في محاربة الإرهاب.
مطالبة الإعلام الأجنبي الالتزام بالبيانات في عمليات سيناء
وأصدرت الهيئة العامة للاستعلامات، بيانا تهيب فيه بممثلي وسائل الإعلام الأجنبية بتوخي الدقة ومراعاة القواعد المهنية المتعارف عليها والالتزام بالنشر فقط للبيانات الرسمية الصادرة من خلال المتحدث العسكري والقيادة العامة للقوات المسلحة والمكتب الاعلامي لوزارة الداخلية بخصوص العمليات الجارية لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامي.
وشددت هيئة الاستعلامات عاي ضرورة عدم نشر أي أخبار نقلاً عن أو نشر تصريحات لمصادر خاصة أو مصادر مطلعة أو وزارات أخرى.
روسيا اليوم
وأبرزت قناة "روسيا اليوم"، بيان القوات المسلحة تحت عنوان "الجيش المصري يطلق عملية واسعة ضد العناصر الإرهابية في سيناء" ، كما أذاعت الخبر والبيان علي الشريط الإخباري الخاص بها بشكل عاجل.
وذكرت في مضمون الخبر أن الجيش المصري بدأ صباح اليوم الجمعة عملية عسكرية واسعة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ضد العناصر الإرهابية في سيناء بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية.
السومرية نيوز
وتحت عنوان "الجيش المصري يصدر بيان "رقم واحد" ويبدأ عملية عسكرية شاملة ضد الإرهاب"، ذكرت قناة "السومرية نيوز" الإخبارية العراقية في نشرتها أن الجيش المصري أعلن الجمعة عن بدء تنفيذ "خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية" في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.
سى إن إن
في السياق ذاته قناة "سى إن إن بالعربية" تحت عنوان "الجيش المصري يعلن حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية ضد إرهابيين" مضمون البيان حول العملية وبالفيديو الذي تم إذاعته علي القنوات المصرية الرسمية.
وقالت القناة إن الجيش المصري أعلن صباح الجمعة رفع حالة التأهب إلى الدرجة القصوى استعدادا لتنفيذ ما وصفه بـ"عملية شاملة" ضد إرهابيين على "الاتجاهات الاستراتيجية".
سكاي نيوز
وتحت عنوان "الجيش المصري يبدأ عملية عسكرية شاملة ضد الإرهاب"، ذكرت قناة "سكاي نيوز" بالعربية أن الجيش المصري أعلن أنه بدأ الجمعة تنفيذ "خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية" في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.
وأبرزت القناة الفيديو الخاص بالمتحدث العسكري للقوات المسلحة حول العملية وأذاعته كاملا في نشراتها الإخبارية المتتالية.
وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن القوات الجوية استهدفت بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة التي تستخدمها العناصر الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون.
وقال "الرفاعي" في البيان رقم 2 للقوات المسلحة عن "العملية الشاملة 2018"، إن عناصر من القوات البحرية تقوم بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري لقطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية والمجرى الملاحي. 
وأوضح المتحدث العسكري أن عناصر مشتركة من الجيش والشرطة تقوم بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2807,أخبار عاجلة,17614,أخبار عالمية,5205,أخبار عربية,8097,أخبار عسكرية,1372,أخبار مصرية,5347,اقتصاد وبورصة,1577,تحقيقات وملفات,1506,تقارير,3013,تكنولوجيا,619,ثقافة,135,حوادث وقضايا,6979,سياسة,2103,صحة وطب,600,علوم,354,فن,1473,فيديوهات,5329,مقالات,462,منوعات,1009,
ltr
item
تحيا مصر.نت: كيف سلط الإعلام الدولي والعربي الضوء على بيان العملية الشاملة ضد الإرهاب؟
كيف سلط الإعلام الدولي والعربي الضوء على بيان العملية الشاملة ضد الإرهاب؟
الجيش المصري في سيناء
https://2.bp.blogspot.com/-_mZNGAeYeUc/Wn5HD5DG7BI/AAAAAAADEWU/4r8AZXeMJX00wjcy9HQKkDAy93-2Sb7KACK4BGAYYCw/s400/aa-Cover-mo4m25tusuj43pu7hfgplfvpp7-20170722165830.Medi.jpeg
https://2.bp.blogspot.com/-_mZNGAeYeUc/Wn5HD5DG7BI/AAAAAAADEWU/4r8AZXeMJX00wjcy9HQKkDAy93-2Sb7KACK4BGAYYCw/s72-c/aa-Cover-mo4m25tusuj43pu7hfgplfvpp7-20170722165830.Medi.jpeg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/02/blog-post_944.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/02/blog-post_944.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy