شاهد أبرز 10 مشاهد خلال تدشين الرئيس السيسي لشبكة الطرق والكباري - تحيا مصر.نت شاهد أبرز 10 مشاهد خلال تدشين الرئيس السيسي لشبكة الطرق والكباري | تحيا مصر.نت

شاهد أبرز 10 مشاهد خلال تدشين الرئيس السيسي لشبكة الطرق والكباري

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
تضمن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، لعدد من المشروعات
التنموية، وتدشين شبكة الطرق والكباري، 10 مشاهد، خلال حديث الرئيس مع الوزراء، والمسؤولين.
  السيسي يداعب القائم بأعمال رئيس الوزراء ووزير الصناعة 
داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، المهندس مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس الوزراء، والمهندس طارق قابيل، وزير الصناعة، عند الحديث عن تكلفة إنشاء 4000 مصنع خلال 6 أشهر أو عام على الأقل.
وقال "السيسي" للقائم بأعمال رئيس الوزراء ضاحكًا: "التكلفة على مين"، فرد الأخير قائلًا: التكلفة مشتركة يافندم".
  السيسي: «سايبين النور مفتوح بالنهار ليه»
داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرائد أحمد عبد المجيد داغر، المشرف على تنفيذ مشروع "إسكان دار مصر" بمدينة السادس من أكتوبر، خلال افتتاح المشروع بالفيديو كونفرانس.
وقال الرئيس السيسي ضاحكا: "سايبين النور مفتوح بالنهار ليه"، وهو ما أثار ضحك جميع الحضور في القاعة.
  الرئيس لـ"وزير الصناعة" عن الـ 4000 مصنع: "ياتعملوها يا نعملها إحنا"
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي،وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل،بضرورة الإنتهاء من 4000 مصنع،قائلًا:"أنا مستعد أعملهم علشان يتم إنجازهم خلال 6 أشهر أو عام على الاكثر، لتكون جاهزة أمام الشباب في فترة صغيرة.
وأكد الرئيس السيسي،خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية العملاقة اليوم الاثنين، على ضرورة العمل المركزي في هذا المرحلة، قائلا: "مش عايز اقول هتيح الارض للمحافظين وهما يعملوا".
وأضاف الرئيس السيسي:"هيئة المجتمعات العمرانية تعمل على إنشاء 4000 مصنع او نعملهم احنا، موجهًا حديثه لوزير التجارة "لو كنت ساعتها حددت لي الارض كان زمانا شغالين فيها"،مما حفز الوزير للرد قائلًا "إحنا حددنا الأرض على كل المحافظات والهيئة الهندسية ستقوم بالإنشاء تمامًا على التصميمات التي قمنا بوضعها".
  السيسي يعاتب وزير النقل بسبب التكدس المروري على طريق السويس
قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديث هشام عرفات، وزير النقل، لمعاتبته قائلا: "فوجئت بحجم تكدس كبير على طريق السويس وأنا جي النهاردة"، مشيرا إلى أنه لاحظ تكدسا على مسافة 3 كيلومترات على طريق السويس.
وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته خلال افتتاح عدد من مشروعات الطرق والكباري، قائلا: "كنت بقول لزمايلي نعمل الطريق ده 6 أو 7 حارات، ردوا عليا وقالوا إن ده كتير جدا ومش مناسب، مستدركا: "زودوا الحجم وعدد الحارات عن المتفق عليه، لعدوم حدوث أي تكدس".
  السيسي لـ"عرفات": "ما تستلمش طريق من الشركات إلا بعد ما ينضفوه"
طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بعدم استلام الطرق من الشركات المنفذة إلا بعد إعادة الطرق الى أصلها.
وقال "السيسي" خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية اليوم الاثنين، "الطريق يخلص والشركات متخرجش منه، ومتاخدش مستخلصاتها، الا بعد توضيب الطريق وتنضيفه".
ووجه حديثه لرئيس الرقابة الادارية قائلا:" من ضمن ضوابط استلامنا للطريق ان يعود الطريق لأصله، حتى لا يتضرر المزارعون وأرضهم الموجودة على جنبات الطريق ".
  الرئيس السيسي ينفعل لخلافات «النقل» مع الفلاحين على 700 متر لمحور طما
اعترض الرئيس عبد الفتاح السيسي على تأخر العمل في محور طما على النيل لمدة عام كامل، وتضييق حركة السير قائلًا:"احنا نتعطل سنة تقريبا"، مضيفًا "انتوا بتدوا الناس دي تعويض مناسب ولا لأ".
ورد المهندس هشام عرفات وزير النقل قائلًا إنه تم تثمين الأرض بسعر 7 سنوات ماضية، لكننا لم نقم بنزع الملكية في هذا الوقت، لكن الفلاحين يرغبون في تسعيرها بالأسعار الحالية، عند رغبتنا في نزع الملكية، ما يؤخر سعر عملية نزع الملكية، ما أثار انفعال الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ووجه الرئيس السيسي حديثه إلى كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مشددًا على أن يقوم "الوزير" بتسليم الـ700 متر الدائر حولها الخلاف آخر الشهر الحالي لوزارة النقل، وتسوية المبالغ المالية مع الفلاحين، وبدوره رد وزير النقل قائلًا: "سننتهى من الكوبري في مارس".
  «السيسي» لـ«وزير النقل»: «المالية مش هتديك فلوس للتطوير»
علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على زيادة أسعار تذاكر القطارات، قائلًا لوزير النقل: «أنت بتتكلم في 50 مليار جنيه مشروعات محتملة خلال العامين القادمين، ثم أكثر من 40 مليار جنيه مديونية سابقة».
وأضاف «السيسي»، أن «جميع التمويلات للمشروعات مثل السكة الحديد والأنفاق، هي عبارة عن قروض لابد من تسديدها، حيث إنه إجراء اقتصادي مناسب لتسديد مديونيات المرفق».
ورد الرئيس، على التساؤل الذي يدور في خاطر البعض حول: «طب الـ40 مليار دول هيروحوا فين؟!»، قائلًا: «لو خدمة الدين الخاصة بهم 15% سيصلوا إلى 61 مليار خلال 4 سنوات، لازم نتصدى لمشاكلنا»، مؤكدا لـ«وزير النقل»:«الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية مش هيديك فلوس»، موجها بتقديم خدمة حقيقية واضحة للمواطنين مقابل زيادة الأسعار.
  الرئيس ساخرا من إضاءة طريق القاهرة نهارا: "الشمس طالعة"
علق الرئيس عبد الفتاح السيسي،على إنارة أضواء طريق "القاهرة - العين السخنة" الجديد خلال افتتاحه اليوم "الاثنين"،بعد أعمال التطوير والتوسعة،ضمن افتتاحه لعدد من المشروعات القومية العملاقة، حيث كانت تلك المرة الثانية التي يعلق فيها على انارة الأضواء على الطريق في افتتاح احد المشروعات السكنية.
ورد المشرف على مشروع تطوير وتوسعة طريق القاهرة العين السخنة قائلًا:"الجو كان مغيم شوية يافندم"،وبدوره رد عليه الرئيس السيسي،ضاحكًا: "مغيمة إيه الشمس طالعة".
  السيسي يعاتب «المهندسين العسكريين»: متأخرين ليه في محور 30 يونيو؟
عاتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء حسن عبد الشافي، مدير إدارة المهندسين العسكريين، بسبب التأخر في الانتهاء من تنفيذ محور 30 يونيو، قائلا: "متأخرين ليه في الانتهاء من محور 30 يونيو؟". 
من جانبه أجاب اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية، أن الطريق بداية من مصر الإسماعيلية الصحراوي، وحتى طريق القنطرة الصالحية جاهز، أما الجزء الثاني من الطريق الدولي الساحلي بورسعيد إلى طريق الصالحية، فنتيجة مروره ببحيرة المنزلة تأخرت أعمال الردم حتى يتم الانتهاء منه على أكمل وجه.
وأوضح رئيس الهيئة الهندسية، أنه بعد شهر من الآن سيتم تجربته تمهيدا للانتهاء من المحور بالكامل في 30 يونيو المقبل.
  السيسي يداعب وزير النقل: «يا دكتور أنت بتتغزل في الطريق» 
داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير النقل الدكتور هشام عرفات،خلال استعراض الأخير تفاصيل مشروع طريق شبرا – بنها الحر، قائلًا "يادكتور أنت قاعد تتغزل في الطريق".  

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2663,أخبار عاجلة,17242,أخبار عالمية,5054,أخبار عربية,8004,أخبار عسكرية,1353,أخبار مصرية,5269,اقتصاد وبورصة,1517,تحقيقات وملفات,1487,تقارير,2993,تكنولوجيا,594,ثقافة,130,حوادث وقضايا,6756,سياسة,2047,صحة وطب,566,علوم,341,فن,1421,فيديوهات,5216,مقالات,457,منوعات,984,
ltr
item
تحيا مصر.نت: شاهد أبرز 10 مشاهد خلال تدشين الرئيس السيسي لشبكة الطرق والكباري
شاهد أبرز 10 مشاهد خلال تدشين الرئيس السيسي لشبكة الطرق والكباري
الرئيس عبد الفتاح السيسي
https://3.bp.blogspot.com/-pkxXj7sPDo0/WlOklieb7rI/AAAAAAAC83Q/ij7fOGsg27gGCu7_JwObArKZtPfdnE9ewCK4BGAYYCw/s400/1026976882.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-pkxXj7sPDo0/WlOklieb7rI/AAAAAAAC83Q/ij7fOGsg27gGCu7_JwObArKZtPfdnE9ewCK4BGAYYCw/s72-c/1026976882.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/01/10_8.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/01/10_8.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy