الرئاسة في أسبوع.. "السيسي" يشهد احتفالية المولد النبوي.. ويتخذ تلك القرارات - تحيا مصر.نت الرئاسة في أسبوع.. "السيسي" يشهد احتفالية المولد النبوي.. ويتخذ تلك القرارات | تحيا مصر.نت

الرئاسة في أسبوع.. "السيسي" يشهد احتفالية المولد النبوي.. ويتخذ تلك القرارات

شهد الأسبوع الرئاسي المنصرم، العديد من الأنشطة الداخلية، حيث عقد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
شهد الأسبوع الرئاسي المنصرم، العديد من الأنشطة الداخلية، حيث عقد
الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من المباحثات مع حكومة الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، وكلفها بإعداد خطة تنمية شاملة لـ"بئر العبد"، فضلا عن مشاركته احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف.
السبت.. السيسي  يكلف الحكومة بإعداد خطة تنمية شاملة لـ"بئر العبد"
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة مع الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي من الدكتور مصطفى مدبولي تقريرًا حول الحالة الصحية لمصابي الحادث الإرهابي الآثم الذي تعرض له مسجد الروضة بشمال سيناء أمس، وذلك في ضوء الزيارة التي قام بها أمس برفقة وزيري الصحة والتنمية المحلية إلى المستشفيات التي تم نقل المصابين إليها بالقاهرة، حيث أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن المصابين يتلقون الرعاية الصحية اللازمة بالمستشفيات لحين خروجهم.
ووجه الرئيس في هذا الإطار بمواصلة الحكومة تقديم كافة أوجه الدعم لأسر شهداء الحادث الإرهابي الأليم، فضلًا عن المتابعة الدورية لحالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لهم، بالإضافة إلى تقديم الدعم المادي والاجتماعي اللازم حتى إتمام شفائهم، فضلاً عن البدء في إعداد خطة تنمية شاملة لمنطقة بئر العبد، وذلك إلى جانب الخطط التنموية الجاري تنفيذها بالفعل في سيناء
الأحد.. السيسي يطالب بمراعاة محدودي الدخل
وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة مراعاة محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، مع العمل على توفير الموارد المالية اللازمة لإتاحة السلع الأساسية للمواطنين والحفاظ على استقرار أسعارها.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع طارق عامر محافظ البنك المركزي؛ واستعرض الاجتماع أوضاع السياسة النقدية وما يتخذه البنك المركزي من خطوات للمساعدة في تنفيذ الإصلاحات الهيكلية والحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي.
الإثنين.. السيسي يعلن الحداد في مصر لمدة 3 أيام
وقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 579 لعام 2017، بشأن إعلان حالة الحداد في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام حدادًا على أرواح شهداء الوطن ضحايا الحادث الإرهابي بمسجد الروضة بمركز بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، وذلك حسب ما نشرت "الجريدة الرسمية" في عددها رقم 47 (مكرر)، الصادر في 25 نوفمبر 2017. 
الثلاثاء.. السيسي يكلف بحل مشكلات الفلاحين والمزارعين
وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التنسيق فيما بين وزارتي الري والزراعة باعتبارهما قطاعي أعمال مشترك لحل مشكلات الفلاحين والمزارعين وتحسين مستوى الخدمات الزراعية والمائية المقدمة لهم، وعلى رأسها رفع كفاءة شبكة الترع والمصارف على كافة الرقعة الزراعية في مصر.
كما اطلع الرئيس على الخطوات المتخذة من قبل وزارة الزراعة للنهوض بإنتاجية محصول القطن المصري كمًا وكيفًا، وذلك في إطار توجيهات الرئيس بالعمل على استعادة القطن المصري لمكانته العالمية التي اشتهر بها. 
الأربعاء.. السيسي يشهد احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاحتفال الذي أقامته وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، وشارك في الاحتفال المهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسئولين، ولفيف من شيوخ وأئمة الأزهر والأوقاف والدعاة.
وألقى وزير الأوقاف كلمة في بداية الاحتفال أكد خلالها وقوف الشعب المصري خلف قيادته في جهودها لمكافحة الإرهاب، مشددًا على أن مصر ستنتصر على الإرهاب بإذن الله وستقود دول المنطقة للنهوض من أزماتها.
وشهد الاحتفال تكريم الرئيس لعدد من العلماء بمنحهم وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى تقديرًا لجهودهم العلمية والدعوية في دعم القضايا الإسلامية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: الرئاسة في أسبوع.. "السيسي" يشهد احتفالية المولد النبوي.. ويتخذ تلك القرارات
الرئاسة في أسبوع.. "السيسي" يشهد احتفالية المولد النبوي.. ويتخذ تلك القرارات
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEju8NmNpLLqLeQ874TFwXkcVEHhe-RtMd7pNaSH-8RPI5VKaLZb_JH2ts1cFSRErEgin0nJ7QRpEm54AwJuxNgnnyGORvjAQmsdvwJvvnaZYXRY73TEE49lwXuO_CgeDnSgvHbirv5BNtuu/s400/286.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEju8NmNpLLqLeQ874TFwXkcVEHhe-RtMd7pNaSH-8RPI5VKaLZb_JH2ts1cFSRErEgin0nJ7QRpEm54AwJuxNgnnyGORvjAQmsdvwJvvnaZYXRY73TEE49lwXuO_CgeDnSgvHbirv5BNtuu/s72-c/286.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_33.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_33.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy