خبراء يكشفون دور الإخوان في تفجير العريش.. ويؤكدون: محاربة الإرهاب تبدأ بإعدام الإرهابيين - تحيا مصر.نت خبراء يكشفون دور الإخوان في تفجير العريش.. ويؤكدون: محاربة الإرهاب تبدأ بإعدام الإرهابيين | تحيا مصر.نت

خبراء يكشفون دور الإخوان في تفجير العريش.. ويؤكدون: محاربة الإرهاب تبدأ بإعدام الإرهابيين

في عملية إرهابية جديدة للجماعات التكفيرية التي تستهدف النيل من استقرار

تفجير مسجد العريش
في عملية إرهابية جديدة للجماعات التكفيرية التي تستهدف النيل من استقرار
الوطن بقتل رجال الجيش والشرطة والمدنين، شهدت مدينة العريش اليوم حادث تفجير عبوة ناسفة لمسجد أثناء صلاة الجمعة بقرية الروضة شمال سيناء.
 وتم نقل المُصابون لمستشفى بئر العبد القريب من المنطقة وبلغ عددهم 75 واستشهاد 52 مواطنًا، وانتقل لموقع الحادث قيادات أمنية من مديرية أمن شمال سيناء لمباشرة التحقيق في الواقعة، الأمر الذي أكد عليه الخبراء الأمنيين أنه لابد من إخلاء العريش لشن ضربات قاسمة ضد الإرهابيين للتخلص منهم.  
وأفادت شهود عيان بشمال سيناء بان إرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن في قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار في مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.
وأوضح الشهود أن الإرهابيين أضرموا النار في سيارات الأهالي ثم قاموا بقطع الطريق المؤدى للقرية.
تهجير سكان سيناء الحل الوحيد 
من جانبه، قال القيادي المُنشق عن جماعة الإخوان المسلمين إسلام الكتاتني الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، في تصريح خاص لـ"الفجر"، إن ما شهدته مدينة العريش اليوم من وقوع حادث تفجير عبوة ناسفة بأحد المساجد أثناء صلاة الجمعة والتي أسفر عنها استشهاد 52 وإصابة 75 موطنًا يتطلب علينا جمعيًا أن نطالب بشن ضربات قاسمة من قبل قوات الأمن على أرض سيناء بالكامل بعد أن يتم تهجير السكان من هناك إلى العاصمة لمدة مُحددة ويعودا لديارهم مرة أخرى.
وأضاف الكتاتني، أن المُخطط الذي يتم نهجه من قبل الجماعات الإرهابية التكفيرية بشأن تحقيق الفتنة بين المسلمين والمسحيين تطور بشكل ملحوظ وخاصة في هذه العملية، مؤكدًا أن العمليات التكفيرية السابقة كانت تستهدف الأقباط فقط بغرض إشعال فتيل الفتنة بين المسلمين والمسحيين أما الآن فالضربة للمسلمين بغرض إثارة الرأي العام بين طوائف المصريين وهذا لم ولن يحدث على الإطلاق. 
الإخوان الإرهابية مسئولة عن الإجرام في مصر 
وفي نفس السياق، قال اللواء حازم حمادي الخبير الأمني بجهاز الأمن القومي في تصريح خاص لـ"الفجر"، إن جماعة الإخوان الإرهابية هي الجهة المسئولة عن كافة الأعمال الإجرامية التي حدثت في مصر ومن يواليها الفكر المُتطرف من "داعش" وحسم. 
وطالب حمادي، الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء أن يصدرا قرارًا فوريًا بإخلاء سيناء من السكان وتقوم الأجهزة الأمنية في مصر من قوات الشرطة والجيش بشن ضربات عسكرية لكل من يتواجد فيها، مؤكدًا أن الإرهابيين كانوا يعتقدوا أن إحداث عمليات إجرامية بشأن أخواتنا الأقباط نصرة للإسلام والإسلام برئ منهم ومن أفعالهم الهدامة أما الآن الإرهابيين يستهدفوا المسلمين وهذا يثبت أن الحرب على مصر ليس من مبدأ الأديان بل للنيل من استقرارها. 
كما أكد الخبير الأمني بجهاز الأمن القومي، أنه لابد من تنفيذ كافة الأحكام ضد الإرهابيين المتواجدين خلف القضبان المصرية كي يكونوا عبرة لغيرهم في الخارج.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: خبراء يكشفون دور الإخوان في تفجير العريش.. ويؤكدون: محاربة الإرهاب تبدأ بإعدام الإرهابيين
خبراء يكشفون دور الإخوان في تفجير العريش.. ويؤكدون: محاربة الإرهاب تبدأ بإعدام الإرهابيين
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi3BHsbovXUxitx2DbkJKZvGTZCpJpQleQP6vMfedT1v7TqaqXhblK9Nbm0zWUBebW3w2BcFJ39De5Bwm3fEcc_ise32Pt9eUgV6NRqSyGiHQPKAWNg5ZWKe8NcR0LLEevrcUpEiv7GtDDL/s400/450.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi3BHsbovXUxitx2DbkJKZvGTZCpJpQleQP6vMfedT1v7TqaqXhblK9Nbm0zWUBebW3w2BcFJ39De5Bwm3fEcc_ise32Pt9eUgV6NRqSyGiHQPKAWNg5ZWKe8NcR0LLEevrcUpEiv7GtDDL/s72-c/450.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_3482.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_3482.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy