معلومات تنشر للمرة الأولى عن مقتل الأنصاري زعيم بيت المقدس بسيناء - تحيا مصر.نت معلومات تنشر للمرة الأولى عن مقتل الأنصاري زعيم بيت المقدس بسيناء | تحيا مصر.نت

معلومات تنشر للمرة الأولى عن مقتل الأنصاري زعيم بيت المقدس بسيناء

أصدرت القياده العامة للقوات المسلحة بيانا مساء اليوم؛ قالت فيه أنه بناء على معلومات استخباراتية دقيقة من

تحركات الجيش المصري بسيناء - ارشيفية
أصدرت القياده العامة للقوات المسلحة بيانا مساء اليوم؛ قالت فيه أنه بناء على معلومات استخباراتية دقيقة من
القوات المسلحة ، قامت قوات مقاومة الإرهاب بالتعاون مع القوات الجوية بتنفيذ عملية نوعية إستهدفت خلالها توجيه ضربات دقيقة ضد معاقل تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي بمناطق جنوب وجنوب غرب مدينة العريش.
وقد تمكنت القوات خلال هذه الضربات من قتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي المدعو «أبو دعاء الأنصاري» وعدد من أهم مساعديه وتدمير مخازن الأسلحة والذخائر والمتفجرات التي تستخدمها تلك العناصر، بالإضافة إلى مقتل أكثر من 45 عنصرا إرهابيا وإصابة العشرات من التنظيم.
وتؤكد القوات المسلحه أن هذه العمليات الناجحة تعهدات القوات المسلحة بالثأر لشهدائها الأبرار والإصرار على تعقب وملاحقة كافة العناصر الإرهابية وقياداتها أينما وجدوا وحتى تنعم مصر وشعبها العظيم بالأمن والاستقرار.
ويقدم موقع "صدى البلد" بعد الأعمال الإجرامية والإرهابية التي قام بها زعيم أنصار بيت المقدس بسيناء منذ ٢٠١٣ حتى الآن؛ حيث ساهم "الأنصاري" من ضمن آخرين؛ في وضع مخطط عمليه استشهاد "جنود رفحً الثانية"، كما ساهم زعيم أنصار بيت المقدس في وضع المخطط الإرهابي للهجوم علي كمين كرم القواديس في ٢٠١٤.
وكشف مصدر مطلع خلال تصريح خاص لـ "صدى البلد"؛ أن "أبو دعاء" أشرف شخصيا علي تدريع السيارات التي هاجمت الكتيبه ١٠١ بشمال سيناء والتي استشهد خلالً العشرات من أبطال القوات المسلحه.
وأوضح المصدر أن زعيم أنصار بيت المقدس بسيناء قام بإعداد وتجهيز العناصر الإرهابيه والتكفيرية بجبل الحلال والضروب الصحراوية بوسط سيناء؛ منذ ٢٠١٤ وكان يتنقل من منطقه لآخري في وقت قليل لكي لا يتم رصده.
وقد علم "صدى البلد" من مصدر عسكري ؛ ان عمليه حق الشهيد الأولي التي بدأت في النصف الثاني من عام ٢٠١٥ ؛ كانت بدايه حصار التنظيم الارهايي؛ ونتج عن ذلك مقتل اهم ٣ مساعدين له في منطقه الشيخ زويد.
وعندما بدأت المرحلة الثانيه من عمليه حق الشهيد ؛ كان للمعلومات الاستخباراتية دور كبير في استهداف قوات الأمن للذراع الأيمن ل "ابو دعاء الأنصاري"؛ مما أفقد قوه التنظيم الإرهابي علي القيام باي عمليه ارهابيه كبيره ومنظمه وقيامهم بعمليات عشوائية لتشتيت الأمن منذ مطلع عام ٢٠١٦ حتي مايو ٢٠١٦.
ومنذ إعطاء أشاره البدء لعمليه حق الشهيد ٣؛ استطاعت القوات المسلحه في محاصره عناصر التنظيم الإرهابي في ١١ قريه ومنطقه بالشيخ زويد وجنوب العريش؛ وقامت بقتل ما يقرب من ٢٤٠ عنصر ارهابي خلال ٧ أشهر؛ مما كتب ذلك شهاده وفاه التنظيم وقائده.
وقد رصدت عناصر القوات المسلحه منذ أسابيع؛ عدد من الأماكن التي بتردد عليها زعيم أنصار بيت المقدس الاٍرهابي بناءا علي معلومات استخباراتية؛ وقامت القوات الخاصه وقوات مكافحه الاٍرهاب يتنفيذ عدد من الكمائن السريه؛ حتي تم رصد تحرك له جنوب الشيخ زويد وفي اتجاه العريش يرافقه عدد من أنصار التنظيم الاٍرهابي.
وعلي الفور ؛ أصدرت القياده العامه للقوات المسلحه أوامرها باستهداف زعيم أنصار بيت المقدس والعناصر الارهابيه المرافقه له ؛ وعلي الفور تحركت القوات المختصة وقامت باستهداف العناصر الارهابيه ؛ ثائره لشهداء قوات الجيش والشرطه.
مقتل الأنصاري زعيم بيت المقدس بسيناء

مقتل الأنصاري زعيم بيت المقدس بسيناء

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: معلومات تنشر للمرة الأولى عن مقتل الأنصاري زعيم بيت المقدس بسيناء
معلومات تنشر للمرة الأولى عن مقتل الأنصاري زعيم بيت المقدس بسيناء
https://3.bp.blogspot.com/-Wjq40lhO6ec/V6OYTdHo-xI/AAAAAAAAikc/LVCrthGpNKE8RHKSy8hzNYn0WaQW8IbygCK4B/s400/609.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-Wjq40lhO6ec/V6OYTdHo-xI/AAAAAAAAikc/LVCrthGpNKE8RHKSy8hzNYn0WaQW8IbygCK4B/s72-c/609.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2016/08/blog-post_982.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2016/08/blog-post_982.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy