"داعش" يستخدم أرحام نسائه لتدمير الكوكب - تحيا مصر.نت "داعش" يستخدم أرحام نسائه لتدمير الكوكب | تحيا مصر.نت

"داعش" يستخدم أرحام نسائه لتدمير الكوكب

ضيّق تنظيم "داعش" الخناق على نسائه مرة أخرى، هذه المرة بالتحكم بأرحامهن و"تفخيخها" بخلايا إرهابية للمستقبل، بعد

"داعش"
ضيّق تنظيم "داعش" الخناق على نسائه مرة أخرى، هذه المرة بالتحكم بأرحامهن و"تفخيخها" بخلايا إرهابية للمستقبل، بعد
منع حزم الإنترنيت عنهن وإعدام المنسحبات من القتال في الموصل، معقله الأكبر والأخير المهدد بالضياع منه، أمام تقدم القوات العراقية.
علمت "سبوتنيك" من مصدر محلي بداخل الموصل، بأن تنظيم "داعش" الإرهابي" عمم قرارا على الصيدليات في داخل المدينة، بعدم بيع حبوب منع الحمل على نسائه لاسيما الأجنبيات "المهاجرات".
وحسب المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه، إن هذا القرار يمنع نساء التنظيم من التخلص من أجنة الدواعش وأطفالهم الذين يسعون بهم إلى تمديد تاريخهم ومخططاتهم التفجيرية والدموية لتدمير كوكب الأرض، ووجودهم الذي بات على حافة الهاوية أمام التقدم الكبير الذي حققته القوات العراقية في الأنبار غرب البلاد، وقرب الموصل، مشيرا إلى رصد حالات إجهاض أطفال، من قبل بعض الداعشيات.
ويريد تنظيم "داعش" أن تحمل نساؤه ومنهنَّ الأجنبيات الجنسية، المهاجرات من مختلف بقاع الأرض، أجنة عناصره وقادته، ونقلها إلى بلادهنَّ وجعلها أجيالا من الإرهابيين للمستقبل، بعد أن يهربن من الموصل، عبر الرقة وتركيا الأقرب لنينوى شمال العراق.
ونفذ تنظيم "داعش" الإرهابي، الإعدام بأربع من نسائه مع 26 عنصراً، في جنوب الموصل بسبب هروبهم من القتال أمام تقدم القوات العراقية في ناحية القيارة، شمال البلاد.
وأكد المتحدث باسم الحشد الوطني لمحافظة نينوى، محمود السورجي، لـ"سبوتنيك"، بأن القوات العراقية اعتقلت عددا من عناصر "داعش" وقتلت العشرات منهم في معركة تحرير ناحية القيارة، وأن أعدادا كبيرة من الدواعش هربوا إلى الموصل التي يسيطر عليها التنظيم منذ منتصف عام 2014.
وأكمل السورجي، بعد هرب عناصر "داعش" من القيارة، السبت الماضي، قام التنظيم بنصب نقطة أمنية في مفرقة حمام العليل جنوب الموصل، ونفذ إعداماً ميدانياً بـ30 عنصراً بينهم أربع داعشيات، من عناصره الهاربين من القتال.
وأوضح السورجي أن النساء اللواتي تم إعدامهنَّ من قبل التنظيم، من عائلات المقاتلين الذين فروا من القتال في القيارة المعقل النفطي البارز الذي استعادت القوات العراقية السيطرة عليه مطلع الأسبوع الجاري.
وتلقت مقاهي الإنترنت في الموصل شمال العراق، أوامر صارمة من تنظيم "داعش" بعدم التعامل مع نساء التنظيم، وبالأخص الأجنبيات اللواتي يطلق عليهن "المهاجرات" بسبب حملة تمرد لهن ضده، خلال شباط/فبراير الماضي، مع تقليل رواتبهن، وتقطيع أشلائهن بصواريخ القصف.
وكشف مصدر محلي من داخل الموصل لمراسلتنا، في وقت سابق، عن تلقي مقاهي الإنترنيت في الموصل تعليمات من تنظيم "داعش"، بعدم بيع "حزم النت" للداعشيات المهاجرات بالذات، بسبب محادثات إلكترونية رصدها التنظيم لهن مع معارفهن وقريباتهن.
وسرب المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه، نص إحدى رسائل المهاجرات، كتبت فيها لشقيقاتها: "لا تهاجرن للانتماء لتنظيم "داعش"، لأننا متنا من الجوع، الجوع يقتلنا"، بسبب انخفاض رواتبهن المسماة بـ"الكفالات" وانقطاعها بسبب أزمة مالية خانقة يمر بها التنظيم، والناجمة عن تفاقم خسائره للأرض والأرواح في الأنبار وقرب تحرير الموصل بتقدم القوات العراقية والبيشمركة الكردية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19662,أخبار عالمية,6047,أخبار عربية,8703,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6084,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,759,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8416,سياسة,2552,صحة وطب,763,علوم,447,فن,2284,فيديوهات,5739,مقالات,484,منوعات,1347,
ltr
item
تحيا مصر.نت: "داعش" يستخدم أرحام نسائه لتدمير الكوكب
"داعش" يستخدم أرحام نسائه لتدمير الكوكب
https://3.bp.blogspot.com/-YA2pUI0FRzs/V4OvHxKmd0I/AAAAAAAAccI/Cg0zzpDsj0ECG42i4HHRhkeY4clFzVyGwCK4B/s400/1017828122.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-YA2pUI0FRzs/V4OvHxKmd0I/AAAAAAAAccI/Cg0zzpDsj0ECG42i4HHRhkeY4clFzVyGwCK4B/s72-c/1017828122.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2016/07/blog-post_661.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2016/07/blog-post_661.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy