أحدهم بشأن الأقباط.. 4 تحذيرات خطيرة من الأرصاد الجوية حول الطقس - تحيا مصر.نت أحدهم بشأن الأقباط.. 4 تحذيرات خطيرة من الأرصاد الجوية حول الطقس | تحيا مصر.نت

أحدهم بشأن الأقباط.. 4 تحذيرات خطيرة من الأرصاد الجوية حول الطقس

SHARE:

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية
وجه مسئولي الأرصاد الجوية عدة نصائح للمواطنين بشأن حالة الطقس السيئة
التي تضرب مصر خلال الفترة الحالية والتي من المتوقع أن تستمر عدة أيام، موجهين تلك النصائح للحد من آثار موجة الطقس السئ التي تضرب مصر.
تحذير خاص للأقباط
قال أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اعتبارا من صباح الغد سيكون هناك تحسنا في حالة الطقس حيث لن يكون هناك نشاط للرياح، ولكن سيكون هناك انخفاض في درجات للرياح، مع انحصار الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية.
وناشد "عبدالعال"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، الأقباط الذين سيحضرون قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة ارتداء الملابس الثقيلة نظرا لبرودة الطقس.
لا تخرجوا من منازلكم
وتداولت صفحة منسوبة لـ "الهيئة العامة للأرصاد الجوية" بموقع فيسبوك، تحذيرات من طقس الساعات القادمة، وحذرت الصفحة المنسوبة لـ"هيئة الأرصاد" المواطنين من الخروج من المنازل الساعات القادمة، ونصحتهم بالبقاء أفضل للجميع في منازلهم"، مطالبة المواطنين بأن يغلقوا النوافذ جيداً وعدم خروج مرضى الجهاز التنفسي.
وهنا نفى الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، ما جاء على إحدى الصفحات المنسوبة للهيئة على "فيسبوك"، بشأن تحذير من طقس اليوم، وعدم الخروج من المنزل خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا أن هذه الصفحات لا تتبع هيئة الأرصاد.
سقوط أمطار
وحذر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية من احتمال سقوط أمطار شديدة على السواحل الشمالية والوجه البحري وخفيفة على القاهرة، بالإضافة إلى إضطراب حركة الملاحة في البحر الأحمر والبحر المتوسط .
ابتعاد هؤلاء عن الأماكن المكشوفة
وقال محمود شاهي، رئيس مركز التحاليل بالهيئة العامة بالأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد حالة من عدم الاستقرار بالبلاد يومي الخميس والجمعة، مشيرًا إلى أن نشاط الرياح سيزداد اليوم، ما يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على معظم المحافظات.
ونصح " شاهين"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "هذا الصباح"، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مرضى الصدر والحساسية بعدم التواجد بالأماكن المكشوفة، وارتداء المعاطف الشتوية، مناشدًا المواطنيين بعد ممارسة الأنشطة البحرية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2387,أخبار عاجلة,15438,أخبار عالمية,4521,أخبار عربية,7624,أخبار عسكرية,1178,أخبار مصرية,4967,اقتصاد وبورصة,1355,تحقيقات وملفات,1417,تقارير,2873,تكنولوجيا,528,ثقافة,113,حوادث وقضايا,6093,سياسة,1879,صحة وطب,507,علوم,289,فن,1276,فيديوهات,4547,مقالات,432,منوعات,880,
ltr
item
تحيا مصر.نت: أحدهم بشأن الأقباط.. 4 تحذيرات خطيرة من الأرصاد الجوية حول الطقس
أحدهم بشأن الأقباط.. 4 تحذيرات خطيرة من الأرصاد الجوية حول الطقس
صورة ارشيفية
https://1.bp.blogspot.com/-mrYwczjrPA0/Wk-ME9CUkmI/AAAAAAAC8AM/kk_7OV5-JAQ9SowhvjHOFIIt1nEtd-fZACK4BGAYYCw/s640/471.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-mrYwczjrPA0/Wk-ME9CUkmI/AAAAAAAC8AM/kk_7OV5-JAQ9SowhvjHOFIIt1nEtd-fZACK4BGAYYCw/s72-c/471.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/01/4_65.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/01/4_65.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy