4 مشاهد تلخص تهنئة 'السيسي' للأقباط في عيد الميلاد المجيد - تحيا مصر.نت 4 مشاهد تلخص تهنئة 'السيسي' للأقباط في عيد الميلاد المجيد | تحيا مصر.نت

4 مشاهد تلخص تهنئة 'السيسي' للأقباط في عيد الميلاد المجيد

SHARE:

كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة

كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة
يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تهنئة الأقباط في المناسبات المختلفة
والتي جاء آخرها احتفالات عيد الميلاد المجيد.
وتعددت مشاهد تهنئة الرئيس السيسي للأقباط في عيد الميلاد المجيد، والذي يقام قداسه الآن بكاتدرائية ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وفي السطور التالية نرصد كيف هنأ الرئيس السيسي الأقباط في عيد الميلاد المجيد.
السيسي يشارك في قداس عيد الميلاد
شارك الرئيس السيسي فى احتفالات قداس أعياد الميلاد، فى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن نموذج المحبة والسلام والتعايش الذى تعيشه مصر الآن بين كافة المصريين سيعم العالم كافة، وتابع: "بفضل الله بنقدم نموذج للمحبة والسلام بيننا وستخرج المحبة والسلام لتعم العالم كافة".
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بمقر كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الناظر للأحوال التى تعايشه مصر الآن يدفع البعض للتساءل عن مدى تحقيق المحبة والتعايش بين المسلمين، وتابع: "معقول هيكون فيه كدا.. نعم سيكون.. عمر الشر والخراب والتدمير والقتل لا يمكن لهم هزيمة الخير والبناء والسلام والمحبة".
وشدد الرئيس السيسي، على الشعب المصرى نسيج واحد مسلميه ومسيحيه وجميع المصريين أهل، وتابع:" محدش ابداً يقدر يقسمنا.. محدش أبداً يقدر يقسمنا".
"السيسي" يهنيء"الأقباط" عبر الفيس بوك
وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى الشعب المصرى بأعياد الميلاد المجيدة، متمنيا أن يعيدها الله علينا باليمن والخير والبركات.
وكتب السيسى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: أتقدّم بخالص التهنئة للشعب المصرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على مصرنا الحبيبة باليُمن والبركات.
برقية تهنئة من السيسي للبابا تواضرس
وبعث الرئيس عبد الفتاح السيسى ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وأعرب الرئيس السيسى، فى برقية التهنئة، عن "أطيب تمنياته لقداسة البابا ولجميع الأخوة المسيحيين بالصحة والسعادة ولوطننا الغالى بدوام التقدم والازدهار"، مؤكدا تماسك النسيج الوطنى بين أبناء هذا البلد العظيم بمسلميه ومسيحييه.
كما شدد الرئيس على أن "روابط الأخوة والمحبة التى تجمع بين أبناء شعبنا العريق أقوى وأوثق من أى قوى داخلية أو خارجية تريد أن تعرقل مسيرة العطاء والإنجازات التى تشهدها مصر خلال السنوات الماضية".
السيسي يهنيء مسيحيى مصر بالخارج
كما بعث الرئيس السيسى بتهنئة إلى مسيحيى مصر بالخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعرب لهم خلالها عن خالص دعواته بدوام النجاح والتوفيق .
وافتتح الرئيس اليوم مقر كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور البابا تواضروس .

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2389,أخبار عاجلة,15519,أخبار عالمية,4531,أخبار عربية,7630,أخبار عسكرية,1180,أخبار مصرية,4975,اقتصاد وبورصة,1357,تحقيقات وملفات,1420,تقارير,2877,تكنولوجيا,529,ثقافة,113,حوادث وقضايا,6098,سياسة,1884,صحة وطب,507,علوم,291,فن,1281,فيديوهات,4574,مقالات,432,منوعات,880,
ltr
item
تحيا مصر.نت: 4 مشاهد تلخص تهنئة 'السيسي' للأقباط في عيد الميلاد المجيد
4 مشاهد تلخص تهنئة 'السيسي' للأقباط في عيد الميلاد المجيد
كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة
https://1.bp.blogspot.com/-ZwHj1kZQKjk/WlEgFrF7gGI/AAAAAAAC8XY/L2nJAufrE680uwujMQIDc6Ln6ZChMNqWgCK4BGAYYCw/s400/161.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-ZwHj1kZQKjk/WlEgFrF7gGI/AAAAAAAC8XY/L2nJAufrE680uwujMQIDc6Ln6ZChMNqWgCK4BGAYYCw/s72-c/161.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2018/01/4_27.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2018/01/4_27.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy