القصة الكاملة للاعتداء على مواطن مصري في الكويت | تحيا مصر.نت

القصة الكاملة للاعتداء على مواطن مصري في الكويت

SHARE:

وحيد محمود رفاعي

وحيد محمود رفاعي
مأساة تكشف تجرد معاني الإنسانية، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي
بفيديو يظهر تعرض مواطن مصري يدعى وحيد محمود رفاعي حسن لاعتداء وحشي من قبل أحد المواطنين الكويتيين، لتتحرك القنصلية المصرية في الكويت، وتتابع تداعيات الحادث.
بداية القصة
البداية، حينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تعرض مواطن مصري يدعى وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية، ويعمل بإحدى المتاجر بالكويت، لاعتداء وحشي من قبل أحد المواطنين الكويتيين، والذي تعدى عليه في مقر عمله نتيجة خلاف حول إصلاح دراجته البخارية، مما أدى إلى إصابة المواطن المصرى بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى
تحركات القنصلية
وبمجرد انتشار الخبر، أكدت القنصلية المصرية في الكويت انتقال فريق عمل من القنصلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء إلى مقر المستشفى المتواجد به المواطن المصرى للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف على ملابسات الواقعة.
وأشارت القنصلية، إلى أن هويدا عصام قنصل مصر بالكويت قامت بزيارة المواطن المصرى بالمستشفى للاطمئنان عليه وتقديم القنصلية كل الدعم والمساندة له ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته الصحية والقبض على الجاني واستيفاء كافة حقوقه القانونية.
استقرار حالته
وأكدت القنصلية خروج المواطن المصرى وحيد محمود رفاعى من غرفة العناية المركزة فى مستشفى الصباح، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة جدا.
وشددت القنصلية، على وجود فريق لها بصفة دائمة في مستشفى الصباح كما يوجد فريق آخر بمخفر الشويخ، موضحة أن قنصل مصر بالكويت هويدا عصام قد تواصلت مع زوجة المواطن المصري.
تواصل مصري كويتي
وحول تحرك القنصلية المصرية، أكد فريق عمل القنصلية المصرية في الكويت متابعته للتطورات الخاصة بتلك الواقعة مع السلطات الكويتية المختصة لحين استيفاء كافة الحقوق الخاصة بالمواطن المصري.
القبض على الجاني
وبشأن الوصول إلى الجاني، أكدت القنصلية المصرية في الكويت أن السلطات الأمنية فى الكويت ألقت القبض على الشخص الذي اعتدى على المواطن المصرى، موضحة أنه تم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية)، مؤكدة أنه سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصرى واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.
تحركات الخارجية المصريةومن جهته، صرح السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن القنصلية المصرية في الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث الاعتداء على المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن من قبل أحد المواطنين الكويتيين، والذي تعدى عليه في مقر عمله نتيجة خلاف حول إصلاح دراجته البخارية، مما أدى إلى إصابة المواطن المصرى بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.
وأكد رزق، أن القنصل أكد على تقديم الدعم والمساندة الكاملة للمواطن ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته، والتأكيد على متابعة القنصلية للحادث مع السلطات المعنية بالكويت.
متابعة وزارة الهجرة
ومن جهتها، تتوجه غدًا السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى الكويت للاطمئنان على الشاب المصرى الذى تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتى، بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، على سفر الوزيرة لمتابعة تفاصيل الحادث والاطمئنان على الشاب المصري. 
شكر المواطن المصري
وقد وجه المواطن الشكر والتقدير للقنصلية على الاهتمام بقضيته، مبديًا تفهمه للخطوات القانونية التي سيتم إتباعها خلال الفترة القادمة.    

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2320,أخبار عاجلة,14812,أخبار عالمية,4242,أخبار عربية,7408,أخبار عسكرية,1137,أخبار مصرية,4888,اقتصاد وبورصة,1316,تحقيقات وملفات,1394,تقارير,2782,تكنولوجيا,511,ثقافة,111,حوادث وقضايا,5702,سياسة,1811,صحة وطب,495,علوم,277,فن,1234,فيديوهات,4303,مقالات,427,منوعات,850,
ltr
item
تحيا مصر.نت: القصة الكاملة للاعتداء على مواطن مصري في الكويت
القصة الكاملة للاعتداء على مواطن مصري في الكويت
وحيد محمود رفاعي
https://1.bp.blogspot.com/-d1PgmraN8nM/WifHj6HUxbI/AAAAAAAC0B8/nu5p8Uv0yoIzfc1Q6qr660CB7WcTVn8CQCK4BGAYYCw/s400/334.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-d1PgmraN8nM/WifHj6HUxbI/AAAAAAAC0B8/nu5p8Uv0yoIzfc1Q6qr660CB7WcTVn8CQCK4BGAYYCw/s72-c/334.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_756.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_756.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy