كيف علق المشاهير على مقتل الثعلب اليمني "علي عبد الله صالح"؟ | تحيا مصر.نت

كيف علق المشاهير على مقتل الثعلب اليمني "علي عبد الله صالح"؟

SHARE:

علي عبد الله صالح

علي عبد الله صالح
علق العديد من الشخصيات العامة، عقب مقتل الرئيس اليمني المخلوع
علي عبد الله صالح اليوم الإثنين على يد مليشيا الحوثي، محذرين مما من وجود فوضى عارمة باليمن، ثم أكد آخرون عن هذه الأحداث التي عصفت بقتل "صالح"  تعد خطوة فارقة في تاريخ صنعاء.
وكانت ميليشيا الحوثي، أعلنت اليوم الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وكشفت  الطريقة التي قتلت بها.
وقالت إنها قتلته، بهجوم على سيارته بالرصاص والقذائف الصاروخية.
"جدو" حزين على اليمن
علق اللاعب المصري، محمد ناجي جدو، مهاجم المقاولون العرب الحالي والمنتخب الوطني السابق، على مقتل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، اليوم الإثنين، على يد الحوثيين بصنعاء.
وكتب "جدو" عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معربًا عن حزنه لما وصلت إليه اليمن خلال السنوات الماضية، وخاصة بعد مقتل صالح: "اليمن السعيد لم يعد سعيدًا!!!".
"يوسف زيدان": خطوة فارقة في تاريخ اليمن
فيما أكد الدكتور يوسف زيدان، أن مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، يمثل نقطة فارقة بالنسبة لليمن.
وعلق "زيدان" على الأحداث على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلًا: "مقتل الرجل الأفعواني (علي عبد الله صالح) خطوة فارقة، لن تقود اليمن في الفترة القصيرة المقبلة إلى حالة وسطى، أو مراوحة في المكان البائس ذاته، فسوف تتسارع الوقائع إلى إحدى الناحيتين المتقابلتين ! فإما ابتداء الحل، و إما اجتياح الهولُ".
"خاشقجي" يخشى الفوضى العارمة
حذر الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، عقب مقتل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح اليوم الإثنين على يد مليشيا الحوثي، مما أسماه الفوضى العارمة.
وتساءل خاشقجي عما إذا كان هناك من يستطيع أن ينهر أو يقول ويحك لقد أخطأت لكن لم يسم من يقصده خاشقجي، متابعا: "ليتنا أيدنا ثورة 2011".
وعاود خاشقجي تغريداته موجها حديثه لمجهول لم يسمه أيضا قائلا: "أما وقد تأكدت أن الطريق الذي اخترته لن يقودك إلى مبتغاك، توقف. وابحث عن مسار جديد أفضل".
برلماني: نتيجة متوقعة للخيانة
علق النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، على مقتل علي عبدالله صالح، الرئيس اليمني السابق، قائلًا: "إن اليمن ألم به أحداث مضطربة كثيرة في الفترة الأخيرة ما أثر على النسيج الداخلي"، لافتًا إلى أن موقف علي عبدالله صالح كان متقلبًا مع الحوثيين؛ كان ضدهم ثم معهم ثم ضدهم مرة أخرى.
وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "كلام هوانم"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" اليوم الإثنين، أن الخيانة نتج عنها استهداف علي عبدالله صالح، معقبًا: "مينفعش الإنسان". 
وأوضح عضو مجلس النواب أن الكثير من أبناء اليمن أصبحوا ضد الوطن، وباعوا أنفسهم لأجندات خارجية؛ شيعية وإيرانية وأوروبية، مما أهدر ثروات اليمن، قائلًا: "إن اليمن أصبح اليمن الحزين وليس السعيد كما كان فى السابق".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2315,أخبار عاجلة,14765,أخبار عالمية,4211,أخبار عربية,7396,أخبار عسكرية,1133,أخبار مصرية,4878,اقتصاد وبورصة,1311,تحقيقات وملفات,1386,تقارير,2776,تكنولوجيا,510,ثقافة,111,حوادث وقضايا,5660,سياسة,1808,صحة وطب,494,علوم,275,فن,1231,فيديوهات,4293,مقالات,427,منوعات,846,
ltr
item
تحيا مصر.نت: كيف علق المشاهير على مقتل الثعلب اليمني "علي عبد الله صالح"؟
كيف علق المشاهير على مقتل الثعلب اليمني "علي عبد الله صالح"؟
علي عبد الله صالح
https://4.bp.blogspot.com/-kuEC9Y1ODIE/WiW2ExhF9oI/AAAAAAACztk/Nf4RjeNm15AoWs8ha1HB162AfiWwwxiCQCK4BGAYYCw/s400/307.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-kuEC9Y1ODIE/WiW2ExhF9oI/AAAAAAACztk/Nf4RjeNm15AoWs8ha1HB162AfiWwwxiCQCK4BGAYYCw/s72-c/307.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_751.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_751.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy