أحمد شفيق لـ"الإبراشى" فى أول ظهور إعلامى بعد عودته لمصر: لست مختطفا واستقبلنى مسئولون كبار.. لم يقبض على بالإمارات وكانوا كرماء حتى عودتى.. أعتذر عن ظهورى بقناة الجزيرة..وعن ترشحه للرئاسة: الأمر يحتاج لتدقيق - تحيا مصر.نت أحمد شفيق لـ"الإبراشى" فى أول ظهور إعلامى بعد عودته لمصر: لست مختطفا واستقبلنى مسئولون كبار.. لم يقبض على بالإمارات وكانوا كرماء حتى عودتى.. أعتذر عن ظهورى بقناة الجزيرة..وعن ترشحه للرئاسة: الأمر يحتاج لتدقيق | تحيا مصر.نت

أحمد شفيق لـ"الإبراشى" فى أول ظهور إعلامى بعد عودته لمصر: لست مختطفا واستقبلنى مسئولون كبار.. لم يقبض على بالإمارات وكانوا كرماء حتى عودتى.. أعتذر عن ظهورى بقناة الجزيرة..وعن ترشحه للرئاسة: الأمر يحتاج لتدقيق

فى أول ظهور إعلامى له عقب عودته إلى مصر، نفى الفريق أحمد شفيق،

 أحمد شفيق
فى أول ظهور إعلامى له عقب عودته إلى مصر، نفى الفريق أحمد شفيق،
رئيس الوزراء الأسبق، القبض عليه فى الإمارات وترحيله لمصر، قائلا: "علينا أن نتمهل فى التصريحات، فالطائرة أقلعت خصيصا لمشوارى، والإمارتيين كانوا كرماء معى فى كل خطوة اتعملت من ساعة ما ركبت السيارة وحتى إقلاع طائرتى".
وأضاف شفيق، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنه يتواجد فى مصر حاليا ولا نقاش فى ذلك، موضحا أن "الفيلم الذى عرض يبين إنى رايح الطائرة برجلى، وواجهت كل الترحاب فى صالة كبار الزوار أو فى الطائرة نفسها من قبل فريق العمل، وكان طول الوقت كل شئ أكتر من مشرف".
وأكد أنه تم استقباله بشكل جيد فى القاهرة، واتجه لأحد الفنادق لأن منزله كان مغلقا منذ قرابة الـ5 سنوات ونصف، ولم يكن جاهزا، قائلا: "وجدت زملاء أفاضل من الدرجات الأعلى ومسئولين كبار فى انتظارى، وهناك تفاصيل كثيرة، لكن بصفة عامة الاستقبال كان مميزًا وركبت السيارة واتجهت للمقر الذى أقمت فيه".
وأضاف "شفيق": "كنت أبحث عن أحد الفنادق المريحة لأقضى عدة أيام، لأن بيتى مغلق منذ 6 سنوات ويحتاج لبعض التجهيزات.. وكنت عائدا بمفردى وليس لدى الفرصة لاستكمال تجهيزات المنزل بنفسى".
وأشار إلى أن السيارة اتجهت لفندق قريب من منزلى وعلى أعلى مستوى فى منطقة أكثر تميزًا، قائلا: "هذه طبيعة الاستقبال منذ أن كنت فى الطائرة حتى نمت على سريرى لأقضى هذه الليلة فى الفندق".
وأوضح أحمد شفيق، أنه ليس بحاجة للتحدث لقناة الجزيرة القطرية فهناك قنوات مصرية مفتوحة للتحدث، مطالبا الجميع بعدم الاستماع بلا تفكير لتلك القنوات المغرضة، مؤكدا أنه يعتذر عن هذا الخطأ رغم أنه ليس خطأه وجارى التحقيق فيه. 
وكشف أن قناة الجزيرة القطرية تصيدت الفيديو الذى تم بثه على شاشتها دون قصد منه، مؤكدا: "القناة خدته من على الموبايل، وجارى التحقيق فى هذا الموضوع وفى قضية طلب من المحامى الخاص به أن يرفعها على القناة لإنها أذاعت مقطعا ليس لها حق فى إذاعته". 
وأضاف شفيق، أنه يعتذر عن بث الفيديو الخاص به على قناة الجزيرة القطرية، قائلا: " أنا بعتذر اعتذارا شديدًا عن هذا الخطأ غير المقصود منى.. وإذا كان زعل حد من الأحباء فأنا بعتذر عن هذا وإن كنا مظلومين فيه". 
وتابع شفيق: "والله أكتر من 10 مرات أطلقت التصريحات القاطعة بأنه ليس هناك أى أساس لهذا الموضوع وهو كذب فى كذب، والقناة اختطفت الفيلم إللى طلع عليها وهذا الفيلم لم يكن مقررا إذاعته فى هذه الفترة لأنه كان بديلا وكان مقرر إذاعته فى ظروف أخرى إن وجدت، لكن الفيلم الأصلى إللى بعتناه لرويترز وكان فى اتفاق من قبلها على إن رويترز هى اللى هتذيع الفيلم الأصلى واللى مدته من 6 إلى 7 دقائق، لكن الفيلم الذى أذاعته الجزيرة على شاشتها كان بديلا لظروف أخرى". 
وأكد الفريق أحمد شفيق، أنه ليس مختطفًا بل يتحرك بحرية تامة، قائلاً:" مش مخطوف ولا حاجة.. هى وسائل الاختطاف تبقى إيه". 
وأضاف شفيق، أن تأخر ظهور البيان أتاح الفرصة لظهور الشائعات، قائلاً:" التأخير البسيط فى إظهار البيان على حقيقته يكاد يكون تعليم أو درس أو قرصة ودن لمن يسارع ويلقى تصريحات علينا، وأشعر بحرج شديد له".
وكشف الفريق أحمد شفيق، أن أسرته مازالت متواجدة بدولة الإمارات حتى الآن ويحظون بمعاملة أفضل مما كانوا يلاقونها وهو موجود معهم، مشدداً على أن هناك مسؤولين من دولة الإمارات توجهوا لأسرته اليوم وسألوهم عن أى خدمة تنقصهم وعاملوهم بحفاوة شديدة.
وأضاف "شفيق": "أنا هقول شئ لسة حاصل.. أنا الحقيقة أسرتى مازالت فى الإمارات.. النهاردة راح ليهم الصبح زملاء مسؤولين من الإمارات وبمنتهى الكرم والأصول عرضوا عليهم كافة المساعدات الناقصة.. لما أولادى مطلبوش أى مساعدات هما اقترحوا إضافة للخدمات المؤداة لأولادى وهذا كافى جداً للتعبير عن الخلق الكريم والرابطة التى تصل بين هنا وهناك".
وعن ترشحه للرئاسة، أكد الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، أنه أعلن من الإمارات نيته بناء على ما لديه من معلومات، والآن وهو متواجد على أرض الوطن ويجب أن يزيد الأمر تدقيقا وتفحصا، وأن ينزل إلى الشارع.
وتابع"شفيق": "أنا فى فرصة تدعونى لتحرى الدقة وتحديد المطلوب، وأستشعر مع ما يدور من مجهود وما نراه من نتائج أن يكون الاختيار منطقى ".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: أحمد شفيق لـ"الإبراشى" فى أول ظهور إعلامى بعد عودته لمصر: لست مختطفا واستقبلنى مسئولون كبار.. لم يقبض على بالإمارات وكانوا كرماء حتى عودتى.. أعتذر عن ظهورى بقناة الجزيرة..وعن ترشحه للرئاسة: الأمر يحتاج لتدقيق
أحمد شفيق لـ"الإبراشى" فى أول ظهور إعلامى بعد عودته لمصر: لست مختطفا واستقبلنى مسئولون كبار.. لم يقبض على بالإمارات وكانوا كرماء حتى عودتى.. أعتذر عن ظهورى بقناة الجزيرة..وعن ترشحه للرئاسة: الأمر يحتاج لتدقيق
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiUU3aK2priVJUWGJGYrGAAQrVc4QJ6Jx35czjgqYIS-g4CR7w4A7JRoH8bHKgDS4dMhTRKUjapu0fe86aAAj2lgee0eIwly7u5kNYJBKdcsQBF0PGT1-384Stks2eJa-PPaVuBtHQZwDEs/s400/40.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiUU3aK2priVJUWGJGYrGAAQrVc4QJ6Jx35czjgqYIS-g4CR7w4A7JRoH8bHKgDS4dMhTRKUjapu0fe86aAAj2lgee0eIwly7u5kNYJBKdcsQBF0PGT1-384Stks2eJa-PPaVuBtHQZwDEs/s72-c/40.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_705.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_705.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy