بعد شماتتها في قتل عبدالله صالح.. نشطاء لـ"توكل كرمان": لعنة الله عليكي | تحيا مصر.نت

بعد شماتتها في قتل عبدالله صالح.. نشطاء لـ"توكل كرمان": لعنة الله عليكي

SHARE:

توكل كرمان

توكل كرمان
بعد أن لاقى الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، حتفه  إثر اغتياله على
أيد الحوثيين، بدأت جماعة الإخوان في التشفي في موته معتبره أن "صالح" أخذ جزاءه بتلك الوفاة الغير عادية وتدرج تحت بند "المؤالمة".
وكان الجيش اليمنى فى صنعاء أكد مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح وحارسه الشخصى، وأكد مدير الشئون المعنوية فى الجيش اليمنى المتحالف مع جماعة "أنصار الله"، يحى المهدى، أن الرئيس اليمنى السابق، على عبد الله صالح قد لقى مصرعه خلال اشتباكات بين الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبى العام.
وقال المهدى فى تصريحات إعلامية، إن صالح قد قتل بعد سيطرة "أنصار الله" على مقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبى فى صنعاء.
ذاق وبال أمره
وعلقت الناشطة اليمنية "توكل كرمان" شامتة فى مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، عبر حسابها الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكذلك صفحتها على "فيس بوك".
وكتبت توكل كرمان :"نهاية مؤسفة للمخلوع على صالح، ما كنا فى الثورة السلمية نتمناها له على هذا النحو، لكن أحاطت به خطيئته وذاق وبال أمره".
لعنة الله عليكي
ولاقت توكل كرمان إنتقادًا واسعًا بعد تلك التدوينة من قبل رواد السوشيال ميديا، ومن خلال التعليقات على تدوينتها قال إبراهيم  شحته: "لعنة الله عليك تذكريني بالليبية هناء الحبشي التي كانت تفتخر بأنها أعطت احداثيات أكثر من 600 موقع للجيش الليبي للناتو لكي يقصفه ويقتل جنود ليبيين في المقابل كرمها العالم الذي كرمك".
تراب اليمن لن يقبلك
وقال لها نجيب سلطان: "الخيانة تظهر في ملامح وجهك أيها الغدرة.. فأنتي من باع دماء الشهداء بأرخص الأثمان وقد ظهر هذا لدى جميع المواطنين.. أما أنتي فاين تموتين فحتى التراب اليمن وقتها لن يقبلك.. لعناتي ولعنات الشعب ستظل تطاردك دومًا".
عاش شجاعًا ومات شهيدًا
فيما قال سليم القح: "الله يرحمه عاش شجاعا ومات شهيدًا، وليس مثلكم هاربين من بيوتكم.. مات عفاش ولكن كلنا عفاش.. الله يرحمه قاتل وحارب أنجس سلالة مجوسية عبر التاريخ... تعازينا لكل يمني حر.. والشعب الثائر وأهله وأولاده".
نهاية مأسوية لـ"كرمان"
شيروت مصطفى توقعت نهاية توكل كرمان، فقالت: "إن شاء الله تكون نهايتك أسوء منه.. والجوع المرض ينهشوا فيكي بحق ما كنتي السبب في اللي حصل لليمنيين.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2320,أخبار عاجلة,14812,أخبار عالمية,4242,أخبار عربية,7408,أخبار عسكرية,1137,أخبار مصرية,4888,اقتصاد وبورصة,1316,تحقيقات وملفات,1394,تقارير,2782,تكنولوجيا,511,ثقافة,111,حوادث وقضايا,5702,سياسة,1811,صحة وطب,495,علوم,277,فن,1234,فيديوهات,4303,مقالات,427,منوعات,850,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بعد شماتتها في قتل عبدالله صالح.. نشطاء لـ"توكل كرمان": لعنة الله عليكي
بعد شماتتها في قتل عبدالله صالح.. نشطاء لـ"توكل كرمان": لعنة الله عليكي
توكل كرمان
https://4.bp.blogspot.com/-PHRwX021FgM/WiV5gRlHzRI/AAAAAAACzp8/dJpIvLArd8scOpAHTKrCSqdpb8ZIYThkgCK4BGAYYCw/s400/815.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-PHRwX021FgM/WiV5gRlHzRI/AAAAAAACzp8/dJpIvLArd8scOpAHTKrCSqdpb8ZIYThkgCK4BGAYYCw/s72-c/815.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_322.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/12/blog-post_322.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy