"الديب ويب".. آخر تقاليع "الإخوان" لشراء السلاح وجمع التبرعات | تحيا مصر.نت

"الديب ويب".. آخر تقاليع "الإخوان" لشراء السلاح وجمع التبرعات

SHARE:

جماعة الإخوان الإرهابية

جماعة الإخوان الإرهابية
تسعى جماعة الإخوان الإرهابية بشتى الطرق أن تطل برأسها بين الحين والآخر في
محاولة بائسة لاستعادة هيبة الجماعة المفتته والمرفوضة من كافة الأنظمة، ليس في مصر بحسب بل في الدول العربية والعالمية.
ولا تستطيع جماعة الإخوان نشر أفكارها الهدامة وبث سمومها إلا من خلال الاتجاه للجمهور الأكبر من الشباب ويحتاج ذلك الأمر الكثير من المال وربما السلاح لمواجهة الدول ونشر أفكارهم الخبيثة.
ولأنه أصبح معلوم للجميع عمليات تمويل جماعة الإخوان الإرهابية، تحاول الجماعة اللجوء لتقليعة جديدة ألا وهي "الديب ويب" لتستطيع من خلالها الحصول على المال، في اعتقاد منها أن ذلك سيتم في الخفاء.
ماذا يعني "الديب ويب"؟
"الديب ويب".. عبارة عن الآف المواقع الغير مؤرشفه على محركات البحث العالمية، ويستغل ذلك الجزء الخفي لتنفيذ الأعمال الغير قانونية، ويأتي أشهرها بيع الأعضاء البشرية وشراء الثغرات الأمنية، وجلب الأسلحة والحصول على العملات المزورة، ليأتي أخطر الأشياء على مثل هذه المواقع وهي اسئجار القتلة، وغالباً ما تستخدم في أعمال الإغتيال السياسي.
وننشر رسالة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية لطلب المال، من خلال "الديب ويب"، نوضح أبرز ما جاء فيها من خلال السطور التالية.
رسالة سرية تفضح "الإخوان"
وجهت جماعة الإخوان رسالة على أحد المواقع الخفية، موجهه من الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة من خلالها أن تدريب الشباب على النضال- على حد زعمها- يحتاج إلى المال.
وأضافت أن هناك عمل حالياً على تكوين جبهة إسلامية جديدة في الولايات المتحدة، وفي جميع دول العالم.
وتابعت أن هناك نقص في التسهيلات المالية في الولايات المتحدة والشرق، التي تساعد الشباب على هزيمة أعداء الإسلام، على حد زعمهم. 
وأشارت الجماعة أن لجوئها إلى الجزء المظلم على شبكة الإنترنت للهروب من المراقبة، مضيفة أنها في حاجة للتبرع والدعم بشكل مجهول باستخدام تشفير العملة "بيتكوين".




"العبوا غيرها"
وفي سياق ما سبق قال اللواء محمد نور الدين،  الخبير الأمنى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن جماعة الإخوان الإرهابية لا تفكر إلا في القتل والذبح، وتبتعد كل البعد عن الإسلام. 
وأضاف في تصريح خاص لـ"الفجر"، أن لجوء الجماعة الإرهابية للمواقع الخفية على شبكة الإنترنت من أجل طلب الدعم المالي، ربما يأتي لبحثها بشتى عن السلاح بعد ارتفاع أسعاره، مشيراً أنها تشتري الصواريخ وقذائف الهاون وتستأجر المرتزقة من هذا المال. 
وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق أن كل محاولات الإخوان ستبوء بالفشل، مضيفاً: "نحمد ربنا على غبائهم". 
وتابع أن أجهزة المخابرات تقوم برصد كل تحركات جماعة الإخوان الإرهابية، وليس مخفي عنها كل هذه الممارسات والتي يأتي آخرها اللجوء إلى "الديب ويب"، مشيراً أن أجهزة المخابرات تخترق الجماعة وتعلم أغراضهم بشكل جيد. 
واستطرد في رسالة موجهه لجماعة الإخوان الإرهابية بعد كشف رسالتهم لطلب المال: "الإخوان يلعبوا غيرها". 
تجاهل "الإرهابية"
ومن جانبه قال اللواء جمال أبو ذكري، مساعد أول وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمني، إن جماعة الإخوان إرهابية والكل يعلم أغراضها الخبيثة. 
وأضاف في تصريح خاص لـ"الفجر"، أن هذه الجماعة الإرهابية تبث الأكاذيب بين الحين والآخر. 
وأوضح أنه لابد من تجاهل ما تقوم به هذه الجماعة الإرهابية، وعدم التعويل عليه في الإعلام، مهما اختلفت قنواتها للظهور بين الحين والآخر.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2215,أخبار عاجلة,14327,أخبار عالمية,4017,أخبار عربية,7167,أخبار عسكرية,1108,أخبار مصرية,4796,اقتصاد وبورصة,1281,تحقيقات وملفات,1358,تقارير,2725,تكنولوجيا,498,ثقافة,109,حوادث وقضايا,5511,سياسة,1791,صحة وطب,477,علوم,269,فن,1177,فيديوهات,4167,مقالات,421,منوعات,830,
ltr
item
تحيا مصر.نت: "الديب ويب".. آخر تقاليع "الإخوان" لشراء السلاح وجمع التبرعات
"الديب ويب".. آخر تقاليع "الإخوان" لشراء السلاح وجمع التبرعات
جماعة الإخوان الإرهابية
https://3.bp.blogspot.com/-RvPL0gA0sYc/WgqMI9vjXNI/AAAAAAACsgE/_UjRbnFHydMvt4qkPN1KeC5iqpq8Y1OQwCK4BGAYYCw/s400/669.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-RvPL0gA0sYc/WgqMI9vjXNI/AAAAAAACsgE/_UjRbnFHydMvt4qkPN1KeC5iqpq8Y1OQwCK4BGAYYCw/s72-c/669.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_9813.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_9813.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy