ما بين مؤيد ومعارض.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب (فيديو) | تحيا مصر.نت

ما بين مؤيد ومعارض.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب (فيديو)

SHARE:

شيرين عبد الوهاب

 شيرين عبد الوهاب
بين الحين والآخر، تخرج المطربة شيرين عبد الوهاب، بتصريح يفاجيء جمهورها
ويؤدي إلى إثارة الجدل على الساحة الفنية، بالإضافة لإثارة غضب جمهورها.
الفيديو الذي أشعل الأزمة
وظهر، اليوم الثلاثاء، فيديو تداوله عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فى إحدى حفلاتها، في مدينة الشارقة بالإمارات، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها"، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.
وتسبب هذا الفيديو في غضب الجمهور، وعدد من الفنانين، الذين هاجموا شيرين عبر وسائل الإعلام المختلفة، وعلى جانب أخر رأى البعض أن الجميع يخطأ ويجب مسامحة شيرين.

رد نقابة الموسيقين
وفي هذا السياق أصدرت نقابة الموسيقيين، على الفور، قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، بالإضافة إلى عدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.
ناقد فني: ما فعلته شيرين سخافة
وعلق الناقد الفني طارق الشناوي على واقعة شيرين عبد الوهاب، عبر مداخلة هاتفية في برنامج"رأي عام"، المذاع على فضائية "تن"، قائلًا: "ما فعلته الفنانة شيرين عبد الوهاب سخافة، ونكتة بايخة، والقانون للأسف لا يعاقب على السخافة".
وتابع "الشناوي: "حتى لو الفيديو منذ 10 أشهر، ولكن الأمر سيء ومستغرب جدًا من شيرين، وعلى جانب أخر انتقد نقابة الموسيقين قائلًا: "نقابة الموسيقيين عملت من الحبة قبة".
وأوضح أن رد فعل النقابة بإيقاف شيرين وإحالتها للتحقيق مبالغ فيه، قائلًا: "أكيد شيرين مش عايزة تعمل دعايا حواليها، ولكن الإساءة على المسرح يُعد شيء سخيف، والحاجات اللي قالتها دي لو كانت في قاعة خاصة مكنش هيحصل مشكلة، إنما على الملأ فالأمر يعد سخيفًا".
ووصف شيرين بأنها ليس لديها قدرة على ضبط ردود فعلها، ولا تسمع لأي نصيحة، بالإضافة إلى أنها قليلة الثقافة، والإطلاع على الحياة بوجه عام.

نادية مصطفى: شيرين لها مكانة تجبرها على التحلى بالتأنى
وفي السياق ذاته قالت الفنانة نادية مصطفى ، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، إن قرار النقابة بوقف شيرين صائب جدًا .
وتابعت: "نحن جميعًا نتفق أن شيرين لها مكانة تجبرها على التحلى بالتأنى فى الحديث، أنا آسفة يا شيرين انى بقولك كدة أنا واحدة من جمهورك وخايفة عليكى خلى بالك من نفسك شوية" .
كما وجهت الشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قائلة: "أحب أولًا أشكر الفنان هانى شاكر لأنه بيحافظ على أحد أهداف النقابة وهو المحافظة على شكل الفنان بما يليق بعادات وتقاليد بلدنا الحبيبة".
رد عمرو مصطفى (ملحن الأغنية)
وأدت أزمة شيرين، إلى قيام الفنان عمرو مصطفى، ملحن أغنية "مشربتش من نيلها"، بالمطالبة بسحب الأغنية منها.
وقال "مصطفى" عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "كمية الصحفيين اللى كلمونى على موضوع مشربتش من نيلها لا يعد منذ الصباح الباكر بصفتى ملحن الاغنية، لكن أنا قررت أرد على صفحتي علشان أنا ضد أى تصريح خارج هذه الصفحة".
وأضاف: "أولا أخلاقى لن تسمح بأى شكل من الأشكال إنى أرد لسبب واحد أنى كنت طرف فى مشكلة سابقة مع المذكورة، صاحبة الواقعة، ثانيا فى الأول والآخر هى سيدة، وأرى أن من الرجولة عدم الرد الآن.. كان ممكن فى السابق لكن امتنع الآن لأن الموضوع يخص بلد".
واختتم عمرو مصطفى حديثه، قائلا: "ثالثا أنا من وجهة نظرى ليس منع من النقابة من الغناء ولكن تمنع إذاعة أغنية مشربتش من نيلها بصوتها والبحث عن صوت مصرية، تستحق شرف الغناء لبلدها".
شيرين عبد الوهاب: أسفة
وعقب هذه الضجة وقرار الايقاف، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اعتذارًا رسميًا عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلة: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام و لن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن و في هذا التوقيت".
واستكملت: "عندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني ، و كما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".
وتابعت: "وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم و يعلم الله مدي حبي وإنتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم و لن أنسي فضل مصر و فضلكم و أعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن".
أنغام: شيرين بنت مصر
وكانت المطربة أنغام من بين المتضامين مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث غردت عقب اعتذارها قائلة: "شيرين عبد الوهاب بنت مصر إعتذرت وخلاص كفايه كده".
رشا المهدي: كفاية مزايدات
كما أعلنت الفنانة رشا المهدي رفضها للهجوم الحاد على شيرين قائلة: "بجد شئ مؤسف حالة التصيد و التربص اللي وصلنالها .. اللي يهزر و اللي يقول كلمه ميقصدهاش او زلة لسان بننصبله محكمه و بنعدمه، شيرين عبد الوهاب، صوت مصري أصيل و بتحب مصر و كفاية مزايدات".

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2204,أخبار عاجلة,14288,أخبار عالمية,4005,أخبار عربية,7156,أخبار عسكرية,1107,أخبار مصرية,4795,اقتصاد وبورصة,1278,تحقيقات وملفات,1357,تقارير,2719,تكنولوجيا,497,ثقافة,109,حوادث وقضايا,5495,سياسة,1788,صحة وطب,477,علوم,267,فن,1173,فيديوهات,4157,مقالات,421,منوعات,827,
ltr
item
تحيا مصر.نت: ما بين مؤيد ومعارض.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب (فيديو)
ما بين مؤيد ومعارض.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب (فيديو)
شيرين عبد الوهاب
https://1.bp.blogspot.com/-39dGE2jM8Qc/WgtiPdxCSnI/AAAAAAACs08/cYiAxqdEudAtdnOkxRoaM8yTSG40Y_AYwCK4BGAYYCw/s400/170.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-39dGE2jM8Qc/WgtiPdxCSnI/AAAAAAACs08/cYiAxqdEudAtdnOkxRoaM8yTSG40Y_AYwCK4BGAYYCw/s72-c/170.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_4058.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_4058.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy