"النقل" تكشفت تفاصيل واقعة الاعتداء على موظف بميناء فرسان | تحيا مصر.نت

"النقل" تكشفت تفاصيل واقعة الاعتداء على موظف بميناء فرسان

SHARE:

ميناء فرسان

 ميناء فرسان
توعّدت وزارة النقل ستة شبان انهالوا بالضرب على الموظف المسئول عن
البوابة النسائية على متن العبارة فرسان بميناء فرسان، بعد رفضه السماح لهم بالخروج من البوابة لكون ذلك مخالفة.
تعرض أحد أفراد طاقم العبارة فرسان، مساء أمس الجمعة، للاعتداء بالضرب من قبل ستة شبان عند وصول العبارة إلى ميناء فرسان، بينما وصف مدير عامّ فرع وزارة النقل بجازان المهندس محمد الحازمي، هذه الواقعة بـ"العمل الهمجي والفوضوي".
وأكد الحازمي أن ما حدث وفقًا لما رفعه مشرف العبارات بفرسان، عمر ياسين، عن حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقم العبارة، بلا شك عمل همجي وفوضوي ومهما كانت الأسباب لا ينبغي أن يكون ذلك بهذه الطريقة في صرح حكومي وخدمي وأمام مرأى الناس.
وأوضح الحازمي أن تفاصيل الحادثة تعود إلى وصول الرحلة المسائية للعبارة الركاب إلى ميناء فرسان، وأثناء نزول الركاب تواجد سبعة شبان عند بوابة خروج النساء راغبين النزول من نفس البوابة فقام عسكري حرس الحدود المسؤول عن حفظ الأمن داخل العبارة بتوجيههم إلى النزول من البوابة المخصصة للرجال، وغادر لتفقد موقع آخر.
وأضاف: "لم يستجب الشبان السبعة، فبدأت النساء بالنزول من البوابة المخصصة لهن فقام أحدهم مرة أخرى بطلب إنزال أحد الأشخاص الذي برفقتهم من نفس البوابة، لكونه لا يستطيع النزول مع الزحام؛ حيث كان يستخدم العكازات فرد عليهم المسؤول عن بوابة النساء عليكم الابتعاد عن البوابة لكونهن بدأن بالنزول، وهذا الشخص لا بد أن يتم إنزاله عن طريق السلم الكهربائي المتوفر بالعبارة، والذي تم تهيئته لخدمة مثل هذه الحالات".
وواصل الحازمي حديثه، قائلًا: "المسؤول عن بوابة النساء أخبر الشبان أنهم عليهم الانتظار، فلم يستجيبوا لذلك فقام 6 شبان بدفعه على الأرض أمام النساء والأطفال والركاب المتواجدين على الرحلة، وانهالوا عليه بالضرب، محدثين فوضى داخل العبارة حتى تدخل حرس الحدود وفك الموظف منهم".
وأوضح أن الموظف المسؤول عن البوابة تعرض لإصابات في أجزاء متفرقة من جسده نتيجة للضرب. مشددًا على أن ما حدث فوضى عارمة دون أي اعتبار لأي أحد. 
وأكد الحازمي أن فرع وزارة النقل بجازان لن يتجاهل ما حصل، وسيتم اتّخاذ كل الإجراءات المتبعة الكفيلة لأخذ حق الموظف، وحفظ حقها العامّ، لكون العبارة مرفقًا عامًّا ضمن مرافق وزارة النقل.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2204,أخبار عاجلة,14289,أخبار عالمية,4005,أخبار عربية,7156,أخبار عسكرية,1107,أخبار مصرية,4795,اقتصاد وبورصة,1278,تحقيقات وملفات,1357,تقارير,2719,تكنولوجيا,497,ثقافة,109,حوادث وقضايا,5495,سياسة,1788,صحة وطب,477,علوم,267,فن,1173,فيديوهات,4157,مقالات,421,منوعات,827,
ltr
item
تحيا مصر.نت: "النقل" تكشفت تفاصيل واقعة الاعتداء على موظف بميناء فرسان
"النقل" تكشفت تفاصيل واقعة الاعتداء على موظف بميناء فرسان
ميناء فرسان
https://1.bp.blogspot.com/-PDFrjcc38NY/WgavfV8ryqI/AAAAAAACrWw/tv7xU9K_BKASEH6HmRPznCxgohYk01KugCK4BGAYYCw/s400/614.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-PDFrjcc38NY/WgavfV8ryqI/AAAAAAACrWw/tv7xU9K_BKASEH6HmRPznCxgohYk01KugCK4BGAYYCw/s72-c/614.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_386.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/11/blog-post_386.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy