أخرها الفشل في مصافحة زعماء "الآسيان".. 4 مواقف محرجة تعرض إليها "ترامب"‎ (فيديو) | تحيا مصر.نت

أخرها الفشل في مصافحة زعماء "الآسيان".. 4 مواقف محرجة تعرض إليها "ترامب"‎ (فيديو)

SHARE:

ترامب

ترامب
منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وقع في العديد من المواقف التي
أحرجته أمام الجميع، فتخللت معظم زياراته العديد من المواقف الطريفة، هو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
موقف محرج لترامب مع زعماء الأسيان
وأخر المواقف التي وقع بها الرئيس الأمريكي، كانت خلال وقفة زعماء الآسيان فى الفلبين، أثناء تأدية ما يسمى "مصافحة أسيان"، فيبدو أن ترامب لم يكن على علم بتلك التقاليد، فظهر عليه الارتباك.
وكشفت الصحف الأجنبية عن هذا الموقف، حيث، قالت صحيفة "الإندنبدنت" البريطانية، إن الرئيس الامريكى وقع فى موقف محرج؛ بسبب مصافحة، حيث كان يجب الإمساك بأيدى شخصين فى وقت واحد، ولكنه لم  ينتبه لذلك.
وكان الرئيس الأمريكي، قدم يديه إلى الأمام، ولم يدرك أن عليه أن يأخذ بيد الرئيس الفلبينى رودريجو دوتيريتى من جهة والرئيس الفيتنامى تران داى كوانج من جهة أخرى، فتسبب كسر في كسر سلسلة المصافحة خلال التقاط الصورة التذكارية للقادة المشاركين في قمة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، عندما فشل في الإمساك بأيدي الزعيمين الواقفين على جانبيه بالشكل الصحيح.
وبعد فترة وجيزة من الارتباك، استدرك ترامب خطأه ونجح في أن يشكل صلة الوصل بين نغوين تشوان فوك ودوتيرتي.
ميلانيا تُحرج ترامب وترفض الأمساك بيديه
ولعلى أبرز المواقف التي وقع فيها ترامب، كانت زوجته ميلانيا شريكه بها، فالتقطت عدسات الكاميرات أكثر من موقف محرج وقع للرئيس الأمريكي وزوجته.
فقامت عدسات المصورين بالتقاط موقفًا لميلانيا، عندما رفضت، قيام "ترامب"، بإمساك يدها، وهما يهبطان من أعلى سلم الطائرة فور وصولهما العاصمة الإيطالية روما، في الفترة الأولى من توليه للحكم.

جهل ترامب بالتقاليد الأمريكية يضعه في موقف محرج
ويبدو أن مشكلة ترامب في عدم إدراك التقاليد الواجب اتباعها لم يقف عند الدول الأخرى، ولكن وصل الأمر إلى عدم انتباه الرئيس الأمريكي للتقاليد الأمريكية.
وظهر ترامب في إبريل الماضي بجوار زوجته وابنه الأصغر بارون قبيل كلمته الأولى بمناسبة عيد الفصح من البيت الأبيض.
وكعادته لم ينتبه لضرورة وضع يده على صدره - وهو تقليد يتبعه كل رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية-  عند بدء عزف النشيد الوطني، لتسارع زوجته ميلانيا إلى تنبيهه، فتدارك الموقف سريعا ووضع يده بصورة طبيعية أمام الحضور.

متظاهر يُحرج ترامب
وفي 24 أكتوبر الماضي، تعرض ترامب لموقف مُحرج أخر، ولكن هذه المرة لم يكن له يد في هذا الأمر، عندما كان يتوجه إلى اجتماع مع أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي، حيث ألقى متظاهر مجموعة من أعلام روسيا عليه أثناء مروره، وصرخ هذا الشخص بوجهه: "ترامب خائن".
وتابع  المتظاهر: "لماذا تتحدث عن الضرائب عندما يجب عليك أن تتحدث عن الخيانة؟ لماذا يتحدث هذا الكونغرس عن الضرائب عندما ينبغي أن نتحدث عن التغيير، وبطبيعة الحال تجاهل  ترامب ما حدث، ولكنه نظر نظرة اشمئزاز باتجاه الصحفيين.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2207,أخبار عاجلة,14295,أخبار عالمية,4006,أخبار عربية,7158,أخبار عسكرية,1107,أخبار مصرية,4796,اقتصاد وبورصة,1278,تحقيقات وملفات,1358,تقارير,2722,تكنولوجيا,497,ثقافة,109,حوادث وقضايا,5496,سياسة,1790,صحة وطب,477,علوم,268,فن,1173,فيديوهات,4159,مقالات,421,منوعات,828,
ltr
item
تحيا مصر.نت: أخرها الفشل في مصافحة زعماء "الآسيان".. 4 مواقف محرجة تعرض إليها "ترامب"‎ (فيديو)
أخرها الفشل في مصافحة زعماء "الآسيان".. 4 مواقف محرجة تعرض إليها "ترامب"‎ (فيديو)
ترامب
https://4.bp.blogspot.com/-8GE-3wWGyNw/WgoppXm64uI/AAAAAAACsaU/QdD4MXtCSiQZt-ZN0gQo7c1oFLSo7z7DgCK4BGAYYCw/s400/623.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-8GE-3wWGyNw/WgoppXm64uI/AAAAAAACsaU/QdD4MXtCSiQZt-ZN0gQo7c1oFLSo7z7DgCK4BGAYYCw/s72-c/623.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/11/4_61.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/11/4_61.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy