كيف تستخدم قطر بعثاتها الدبلوماسية لتنفيذ صفقات مشبوهة حول العالم؟ | تحيا مصر.نت

كيف تستخدم قطر بعثاتها الدبلوماسية لتنفيذ صفقات مشبوهة حول العالم؟

SHARE:

تميم

تميم
تسعى دويلة قطر، لتبيض وجهها وإظهار نفسها كدولة بريئة من كل التهم الموجهة
لها بدعم الإرهاب، والمتطرفين، إلا أن المعارضة القطرية، دائمًا ما تكشف خبث النظام، حيث استخدمت الدوحة بعثاتها الدبلوماسية لتمرير الدعم للمتطرفين حول العالم، لتنفيذ أنشطتها المشبوهة.
وكشفت الوثائق التي نشرها حساب المعارضة القطرية على موقع التدوين العالمي "تويتر"، تورط الدوحة في دعم الإرهاب، حول العالم.
الولايات المتحدة
كشفت الوثائق التي نشرها حساب المعارضة القطرية، أن قطر قدمت الدعم المالي لبعثاتها الدبلوماسية، في الولايات المتحدة، لتنفيذ أنشطتها الإرهابية، كتقديم دعم مالي ولوجيستي لمدبر هجمات 11 سبتمبر، عن طريق سفارتها في واشنطن، فضلًا عن تعاقدها مع 7 شركات أمريكية تعمل في مجال العلاقات العامة تكون مهمتها غسل سمعة "تميم".
بريطانيا
 وفي بريطانيا، تورطت قطر، في تمويل مخطط الإخوان من خلال سفارتها ببريطانيا، للسيطرة على مساجد المملكة المتحدة ونشر التطرف من خلالها، وكذلك تمويل المعارضين العرب الموجودين في بريطانيا من أجل تشويه الأنظمة العربية، مستغلة في ذلك سلاح المال.
فرنسا
كما ساهمت سفارة قطر في فرنسا على نشر فكر حسن البنا، مؤسس الإخوان ومرشدها الأول، من خلال 242 جمعية إخوانية منتشرة في أنحاء فرنسا، بعد ترجمة كتبه ورسائله ومذكراته ومقالاته باللغة الفرنسية.
 كما قدمت الدوحة، رشاوى للسياسيين الفرنسيين حتى يغضوا الطرف عن رعاية قطر للإرهاب.
هولندا
كما قامت سفارة الدوحة في هولندا، بتقديم الدعم المالي بملايين الدولارات، كمساعدة لجماعة الإخوان الإرهابية حتى تتمكن من اختراق المساجد والسيطرة على منابرها لنشر وترويج الفكر الإخواني المتطرف.
ولم تكتف قطر، بتمويل الإخوان، لنشر أفكارهم المتطرفة، بل فتحت حسابات بنكية لأشخاص بغرض تسهيل سفر بعض العناصر لمناطق تنظيم "داعش" الإرهابي.
بلجيكا
 وفي بلجيكا أنفقت قطر، ما يقرب من 1.1 مليون يورو لمنظمة إخوانية يديرها أتباع راشد الغنوشي، مؤسس ورئيس حزب حركة النهضة التونسية، لنشر أفكارهم التحريضية المتطرفة. 
إسبانيا
كما قامت قطر، عن طريق سفارتها في إسبانيا، بالمساهمة في إنشاء 800 مسجد تحت سيطرة عناصر الإخوان لنشر الفكر المتطرف، حيث كشفت الشرطة الإسبانية عن علاقة منفذ هجوم برشلونة بأحد المساجد الممولة قطريًا.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,1932,أخبار عاجلة,13364,أخبار عالمية,3603,أخبار عربية,6630,أخبار عسكرية,1048,أخبار مصرية,4674,اقتصاد وبورصة,1197,تحقيقات وملفات,1258,تقارير,2633,تكنولوجيا,461,ثقافة,97,حوادث وقضايا,5120,سياسة,1768,صحة وطب,444,علوم,259,فن,1030,فيديوهات,3694,مقالات,405,منوعات,757,
ltr
item
تحيا مصر.نت: كيف تستخدم قطر بعثاتها الدبلوماسية لتنفيذ صفقات مشبوهة حول العالم؟
كيف تستخدم قطر بعثاتها الدبلوماسية لتنفيذ صفقات مشبوهة حول العالم؟
تميم
https://4.bp.blogspot.com/-qocZDlEAVag/Wd6xjEPriQI/AAAAAAACfMM/KzJGwzYqO6IxuGp0C9KUuVbZrHFVwCS3wCK4BGAYYCw/s400/684.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-qocZDlEAVag/Wd6xjEPriQI/AAAAAAACfMM/KzJGwzYqO6IxuGp0C9KUuVbZrHFVwCS3wCK4BGAYYCw/s72-c/684.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/10/blog-post_454.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/10/blog-post_454.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy