وصف نتنياهو بـ "البلطجي" داخل "الكنيست".. 3 مواقف لأحمد الطيبي أهان فيها إسرائيل‎.. فيديو | تحيا مصر.نت

وصف نتنياهو بـ "البلطجي" داخل "الكنيست".. 3 مواقف لأحمد الطيبي أهان فيها إسرائيل‎.. فيديو

SHARE:

أحمد الطيبي

أحمد الطيبي
لا يخشى أحد، ويعلو صوته دائمًا بكلمة الحق؛ ليعبر عن رأي الشعب
الفلسطيني الذي يمثلهم في الكنيست الإسرائيلي، يواجه الإسرائيليون بأخطائهم وجرائمهم، هو العضو العربي أحمد الطيبي.
شهد الكنيست العديد من المواقف الشجاعة التي اتخذها النائب أحمد الطيبي، ضد إسرائيل، وانتهاكاتها في حق الشعب الفلسطيني، وأخرها تصريحاته اليوم بشأن نتنياهو.
وترصد "الفجر" أبرز مواقف" الطيبي" من أمام منصة الكنيست.
نتنياهو.."كاذب وبلطجي"
استمرارًا لمواقفه الجريئة التي لا تنتهي، قام أحمد الطيبى، العضو العربى بالكنيست الإسرائيلى، اليوم، بوصف بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى، بالبلطجى والكاذب، خلال كلمته أمام الكنيست مع افتتاح الدورة الشتوية لجلسات الكنيست الإسرائيلى .
وجمعت "الطيبي"، ونتنياهو، مواجهة ساخنة من على منصة الكنيست، حيث قال فى تعليق له على خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلى، إن خطاب "نتنياهو" يثير النعرات والخلافات وهو مستفز.
واستكمل  أن خطاب نتنياهو هو خطاب المخللات بل إن نتنياهو عاد إلى أيام البلطجة، موضحًا أنه ليس بالبلطجة تكون القيادة، ووصف نتنياهو بالكاذب عندما قال إن قانون القومية الذى يدعو إلى اعتبار إسرائيل دولة تخص اليهود، يدعو إلى المساواة
رفع الأذان في الكنيست
وقام "الطيبي"، في العام الماضي برفع الأذان من أمام منصة "الكنيست"؛ اعتراضًا على مصادقة الحكومة الإسرائيلية على قانون منع الآذان عبر مكبرات الصوت، في أحياء مدينة القدس.
وقال الطيبي خلال كلمته: "رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو هو المحرض الأول، وهو يقود حملة إسلاموفوبيا ضد المسلمين".
وأضاف أن الأذان هو جزء لا يتجزأ من مشهد هذا الوطن"، مستذكرا الاعتداءات على المساجد والكنائس في فلسطين.
وصف وزير الدفاع الإسرائيلي بـ"العنصرية"
وفي مارس الماضي، هاجم "الطيبي"، وزير الدفاع أفيجدور ليبرمان، ووصفه بـ"العنصري"؛ بسبب اقتراح تقدم به الأخير حول ما يسمى بـ"التبادل السكاني".
وقال الطيبي: إن "ليبرمان هو شخصًا مغرورًا في أفضل حال وعنصريًا لا يفهم معنى الديموقراطية في أسوأ الحالات"، وجاء ذلك في محاضرة ألقاها الطيبي في العاصمة الأردنية عمان، وفقًا لوكالة الأناضول.
وكان السبب وراء هجوم"الطيبي"، هواقتراح ليبرمان بخصوص تبادل مناطق سكانية عربية داخل إسرائيل مثل مدينة أم الفحم "شمال"، بمستوطنات إسرائيلية مقامة على أراضي الضفة الغربية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2166,أخبار عاجلة,14119,أخبار عالمية,3937,أخبار عربية,7084,أخبار عسكرية,1101,أخبار مصرية,4784,اقتصاد وبورصة,1266,تحقيقات وملفات,1350,تقارير,2709,تكنولوجيا,492,ثقافة,109,حوادث وقضايا,5439,سياسة,1784,صحة وطب,476,علوم,267,فن,1154,فيديوهات,4076,مقالات,418,منوعات,810,
ltr
item
تحيا مصر.نت: وصف نتنياهو بـ "البلطجي" داخل "الكنيست".. 3 مواقف لأحمد الطيبي أهان فيها إسرائيل‎.. فيديو
وصف نتنياهو بـ "البلطجي" داخل "الكنيست".. 3 مواقف لأحمد الطيبي أهان فيها إسرائيل‎.. فيديو
أحمد الطيبي
https://3.bp.blogspot.com/-QpJO3BCpRJc/WfELVik9bFI/AAAAAAACkl0/hnpph1IBKqwpCEehGSetbOSUg-zodhmKQCK4BGAYYCw/s400/682.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-QpJO3BCpRJc/WfELVik9bFI/AAAAAAACkl0/hnpph1IBKqwpCEehGSetbOSUg-zodhmKQCK4BGAYYCw/s72-c/682.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/10/3_26.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/10/3_26.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy