"فورد" تدخل فى شراكة مع "لايفت" لتطوير سيارات ذاتية القيادة | تحيا مصر.نت

"فورد" تدخل فى شراكة مع "لايفت" لتطوير سيارات ذاتية القيادة

SHARE:

فورد

فورد
أعلنت شركة "فورد موتور"  اليوم الأربعاء، الدخول في شراكة جديدة مع
شركة "لايفت" لتوفير خدمة استدعاء سيارات الركوب عبر الأجهزة الذكية لتطوير سيارات ذاتية القيادة.
بهذه الشراكة تنضم "فورد" إلى قائمة متزايدة لشركاء مبادرة منصة لايفت المفتوحة التي تضم "جنرال موتورز" أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة " و"وايمو" التابعة لمجموعة "ألفابيت" المالكة لشركة جوجل لخدمات الإنترنت، وجاجوار لاند روفر البريطانية لصناعة السيارات و"نوت ونومي" الصاعدة للسيارات ذاتية القيادة.
وقال "شريف المراكبي" نائب رئيس "فورد" للسيارات ذاتية القيادة والكهربائية في رسالة عبر الإنترنت، إن شراكة شركته مع "لايفت" تستهدف إنتاج السيارات ذاتية القيادة على نطاق تجاري.
وتعتزم "فورد" اختبار واجهة منصتها لضمان توافقها مع تطبيق "لايفت" وإضافة سياراتها ذاتية القيادة التي يجري اختبارها إلى شبكة "لايفت".
وقال المراكبي "فكروا في الأمر بهذه الطريقة: في يوم ما عندما تفتح تطبيق لايفت خلال فترة ذروة الطلب (على السيارات) فإن فورد وتطبيق لايفت ، ستحتاجان إلى القدرة على إرسال السيارة ذاتية القيادة بسرعة حتى تستطيعون الوصول إلى وجهتكم بأسرع ما يمكن وبأمان".
وتأمل الشركتان من خلال تبادل البيانات فيما بينهما، في تحديد أفضل المدن التي يمكن بدء تشغيل السيارات ذاتية القيادة من خلال تطبيق لايفت، إلى جانب نوعية البنية التحتية المطلوبة لتسيير هذا الأسطول.
يذكر أن "لايفت" تشارك في شراكات لتطوير السيارات ذاتية القيادة منذ فترة. وفي مايو الماضي أعلنت اعتزامها التعاون مع شركة "وايمو" لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية. وفي يونيو الماضي أعلنت عن شراكة مع شركة تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة الصاعدة "نوت ونومي" والتي تستهدف توفير آلاف السيارات ذاتية القيادة تحت الطلب على الطرقات.
وتستثمر "جنرال موتورز" 500 مليون دولار في "لايفت" بهدف نشر سيارتها ذاتية القيادة "شيفي بولتس" من خلال شبكة تطبيق استدعاء السيارات.
وكانت "جنرال موتورز" قد أعلنت في سبتمبر الحالي اعتزامها بدء إنتاج سيارات ذاتية القيادة على نطاق تجاري، اعتمادا على التكنولوجيا التي طورتها شركة "كروز أوتوموشن" الصاعدة التي استحوذت عليها العام الماضي.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,1932,أخبار عاجلة,13364,أخبار عالمية,3603,أخبار عربية,6630,أخبار عسكرية,1048,أخبار مصرية,4674,اقتصاد وبورصة,1197,تحقيقات وملفات,1258,تقارير,2633,تكنولوجيا,461,ثقافة,97,حوادث وقضايا,5120,سياسة,1768,صحة وطب,444,علوم,259,فن,1030,فيديوهات,3694,مقالات,405,منوعات,757,
ltr
item
تحيا مصر.نت: "فورد" تدخل فى شراكة مع "لايفت" لتطوير سيارات ذاتية القيادة
"فورد" تدخل فى شراكة مع "لايفت" لتطوير سيارات ذاتية القيادة
فورد
https://2.bp.blogspot.com/-8czjannKKzg/Wcvfq1Ad8NI/AAAAAAACZkc/wkCLNR6CEuQ_qvgHylCXbG-VPVOCMQ8xACK4BGAYYCw/s400/776.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-8czjannKKzg/Wcvfq1Ad8NI/AAAAAAACZkc/wkCLNR6CEuQ_qvgHylCXbG-VPVOCMQ8xACK4BGAYYCw/s72-c/776.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/09/blog-post_7577.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/09/blog-post_7577.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy