مواجهات مرتقبة في الجولة الخامسة من البريمير ليج.. و"النني" في اختبار صعب أمام تشيلسي | تحيا مصر.نت

مواجهات مرتقبة في الجولة الخامسة من البريمير ليج.. و"النني" في اختبار صعب أمام تشيلسي

SHARE:

أرسنال

أرسنال
كانت المواجهة بين أرسنال، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد النني ونظيره
تشيلسي، قبل عام واحد، بداية التحول في الدوري الإنجليزي، بانطلاق فريق المدرب انطونيو كونتي نحو اللقب.
وفاز أرسنال بقيادة أرسين فينجر 3 - صفر على غريمه بإستاد الإمارات، لكن بعد ذلك اليوم، استخدم كونتي خبرته في تغيير طريقة لعب فريقه، ليحقق الانتصار في 13 مباراة متتالية في الدوري.
وبالنسبة لأرسنال فكان هذا فوزه الوحيد في الموسم على أي من الفرق الأربعة الأولى.
وأنهى الفريق اللندني البطولة في المركز الخامس ليغيب عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في 20 عاما، وسيحل ضيفا على إستاد ستامفورد بريدج يوم الأحد، بعد مواجهة كولونيا الألماني في الدوري الأوروبي أمس الخميس.
بينما استمتع تشيلسي براحة 4 أيام بعد فوزه الساحق على كارباكا أجدام الأذربيجاني، يوم الثلاثاء في دوري الأبطال.
وعلى الرغم من أن الظروف مختلفة تماما عن العام الماضي عندما كان يلعب أرسنال في دوري الأبطال بينما غاب تشيلسي عن البطولات القارية، فإن الأمور لم تتغير بالنسبة لفينجر.
وقال المدرب الفرنسي هذا الأسبوع "اللعب مساء الأربعاء أو الخميس لا يصنع أي اختلاف بالنسبة لنا بغض النظر عن البطولتين".
ضغط أرسنال
وسيكون أرسنال تحت الضغط لتفادي الهزيمة الثالثة على التوالي خارج ملعبه في الدوري بعد خسارته أمام ستوك سيتي ثم أمام ليفربول 4-صفر.
بينما تشيلسي على الجانب الآخر فإنه تعلم الدرس مرة أخرى ويسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد هزيمته المفاجئة أمام بيرنلي في افتتاح الدوري.
وبعد الفوز 6-صفر على كارباكا أجدام الأذربيجاني يوم الثلاثاء، قال تيبو كورتوا حارس تشيلسي إن فريقه يتطلع لمواجهة أرسنال.
وأضاف "في بعض الأحيان من الجيد أن تواجه فريقا كبيرا مبكرا، في العام الماضي لم تفلح الأمور ضد ليفربول وأرسنال، لكن هذا الموسم فزنا على توتنهام".
وأضاف "نقدم أداء جيدا، بعد الشوط الأول السيء ضد بيرنلي أعتقد أن ما نقدمه تحسن كثيرا، أظهرنا روحا مميزة وقدمنا أداء رائعا والانتصارات هي أهم شيء".
عودة البطل
ولن تخطف المباراة في لندن يوم الأحد كل الأنظار، حيث سيعود واين روني مع فريقه إيفرتون إلى إستاد أولد ترافورد لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد.
وسيكون قائد انجلترا السابق البالغ عمره 31 عاما، واثقا من تلقيه تحية حارة من فريقه السابق الذي تصدر قائمة هدافيه عبر العصور، في يناير ، قبل العودة إلى فريق طفولته في يوليو.
واعتزل روني دوليا في الشهر الماضي ليركز على مسيرته مع إيفرتون، حيث أحرز هدفين في 4 مباريات في الدوري حتى الآن.
ويتطلع فريق المدرب رونالد كومان للانتفاض بعد هزيمته 3-صفر على ملعبه أمام توتنهام، بينما يسعى يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو للحفاظ على سجله المثالي على ملعبه.
وتوقفت سلسلة انتصارات يونايتد بالتعادل 2-2 مع ستوك ليتصدر البطولة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن غريمه مانشستر سيتي.
ويخرج سيتي فريق المدرب بيب جوارديولا يوم السبت لمواجهة واتفورد، الذي لم يخسر في أول 4 مباريات بقيادة ماركو سيلفا للمرة الأولى في دوري الأضواء.
وتنطلق المباريات يوم السبت عندما يقود روي هودجسون مدرب إنجلترا السابق فريقه الجديد كريستال بالاس في مواجهة الضيف ساوثهامبتون. 
وتولى هودجسون المسؤولية خلفا للهولندي فرانك دي بور يوم الثلاثاء بعد البداية السيئة للفريق حيث خسر جميع مبارياته الأربع الأولى وفشل في تسجيل أي هدف.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2170,أخبار عاجلة,14124,أخبار عالمية,3940,أخبار عربية,7092,أخبار عسكرية,1101,أخبار مصرية,4787,اقتصاد وبورصة,1266,تحقيقات وملفات,1350,تقارير,2711,تكنولوجيا,493,ثقافة,109,حوادث وقضايا,5443,سياسة,1784,صحة وطب,476,علوم,267,فن,1154,فيديوهات,4083,مقالات,418,منوعات,814,
ltr
item
تحيا مصر.نت: مواجهات مرتقبة في الجولة الخامسة من البريمير ليج.. و"النني" في اختبار صعب أمام تشيلسي
مواجهات مرتقبة في الجولة الخامسة من البريمير ليج.. و"النني" في اختبار صعب أمام تشيلسي
أرسنال
https://2.bp.blogspot.com/-Wuslih5oyrs/WbsTkFdgsOI/AAAAAAACVVw/egeMK6uZBf4vsGgULFHEuMg1K09xsE_FwCK4BGAYYCw/s400/113.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-Wuslih5oyrs/WbsTkFdgsOI/AAAAAAACVVw/egeMK6uZBf4vsGgULFHEuMg1K09xsE_FwCK4BGAYYCw/s72-c/113.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/09/blog-post_327.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/09/blog-post_327.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy