أحدهم حول مفهوم الإرهاب لدى الدوحة.. 5 رسائل غريبة لـ"تميم" من قلب برلين | تحيا مصر.نت

أحدهم حول مفهوم الإرهاب لدى الدوحة.. 5 رسائل غريبة لـ"تميم" من قلب برلين

SHARE:

تميم والمستشارة الألمانية

تميم والمستشارة الألمانية
عقد تميم بن حمد، أمير قطر، مؤتمرًا صحفيًا مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
في برلين، للتعليق على أزمة قطر مع الدول العربية الأخيرة التي أسفرت عن قطع العلاقات بسبب دعم الدوحة للإرهاب وتمويل التنظيمات المتطرفة.
قطر مستعدة للحوار مع العرب
قال تميم بن حمد، أمير قطر إنه مستعد للجلوس على الطاولة ومناقشة الأزمة مع الدول العربية المقاطعة لبلده، وإن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد عبرت عن دعمها لمساعي الوساطة الكويتية لإنهاء الأزمة.
نختلف في تشخيص الإرهاب
وأضاف تميم، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والمنعقد في برلين، أن قطر تختلف مع دول عربية في تشخيص الإرهاب، مؤكدًا أنه يتمنى أن يتوصل إلى حل "يرضي الجميع" في أزمة قطر مع الدول العربية.
كلنا نكافح الإرهاب بنواح أمنية
وأوضح: "كلنا نكافح الإرهاب بنواحٍ أمنية، ويجب أن نركز على جهود الإرهاب وأسبابه، ربما نختلف مع بعض الدول العربية في تشخيص جذوره، لكننا جميعاً متفقون في محاربته".
شكر خاص لدولة ألمانيا
ووجه أمير قطر شكره لجهود ألمانيا التي نفذتها من أجل حل الأزمة، وعلى جهودها في دعم المبادرة الكويتية، التي يقودها أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
موقف قطر من ليبيا وسوريا
وأكد بحث البلدين قضية الأزمة في ليبيا، ودور قطر في دعم حكومة الوفاق الليبية المعترف بها دوليًا، بالإضافة لبحثهما الأزمة السورية، مشدداً على أنه يجب أن يكون هناك حل سياسي يرضي جميع الأطراف في سوريا.
وكان أمير قطر أجرى مباحثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة، أمس الخميس، في أول زيارة رسمية يقوم بها إلى الخارج منذ اندلاع الأزمة بين الدوحة والدول العربية التي قطعت علاقاتها بقطر "السعودية والإمارات والبحرين ومصر" على خلفية دعم الدوحة للجماعات الإرهابية، وتوجه أمير قطر بعدها إلى برلين للقاء ميركل.
وتناولت المباحثات بين "ميركل" وأمير قطر تميم بن حمد سبل تعزيز التعاون المشترك، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.
ومن المقرر أن يتوجه أمير قطر بعد برلين إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإجراء مباحثات مع الرئيس إيمانويل ماكرون، ومناقشة الأزمة الخليجية.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,2188,أخبار عاجلة,14209,أخبار عالمية,3968,أخبار عربية,7123,أخبار عسكرية,1101,أخبار مصرية,4790,اقتصاد وبورصة,1272,تحقيقات وملفات,1357,تقارير,2714,تكنولوجيا,495,ثقافة,109,حوادث وقضايا,5464,سياسة,1785,صحة وطب,477,علوم,267,فن,1161,فيديوهات,4134,مقالات,420,منوعات,822,
ltr
item
تحيا مصر.نت: أحدهم حول مفهوم الإرهاب لدى الدوحة.. 5 رسائل غريبة لـ"تميم" من قلب برلين
أحدهم حول مفهوم الإرهاب لدى الدوحة.. 5 رسائل غريبة لـ"تميم" من قلب برلين
تميم والمستشارة الألمانية
https://1.bp.blogspot.com/-R8vrwBhKzWo/Wbu-dhONsAI/AAAAAAACVbs/8y0QXTri7PUtnOSc7PPKdxP-6QVCHSvqgCK4BGAYYCw/s400/346.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-R8vrwBhKzWo/Wbu-dhONsAI/AAAAAAACVbs/8y0QXTri7PUtnOSc7PPKdxP-6QVCHSvqgCK4BGAYYCw/s72-c/346.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/09/5_88.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/09/5_88.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy