تميم إلى الهاوية.. هجوم من الشعب القطري على الأمير الطائش - تحيا مصر.نت تميم إلى الهاوية.. هجوم من الشعب القطري على الأمير الطائش | تحيا مصر.نت

تميم إلى الهاوية.. هجوم من الشعب القطري على الأمير الطائش

لا يزال أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، يمارس الهذايان ضد الشعب القطري، ففي

 تميم بن حمد
لا يزال أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، يمارس الهذايان ضد الشعب القطري، ففي
سقطة جديدة للنظام القطري واضطهاده لمواطنيه، اعتقلت السلطات علي بن عبد الله آل ثاني، إثر وساطة الخير التي قام بها عقب مقابلته الملك سلمان بن عبد العزيز لتسهيل إجراءات الحجاج القطريين.
وساطة الخير
البداية، حينما التقى الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، وليَّ عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان في جدة نهايات الأسبوع الماضي، مستهلًا "وساطة خير" أسفرت عن قرار ملكي سعودي بالسماح للحجاج القطريين بدخول الأراضي السعودية عبر المنفذ البري المغلق في ظل قرار مقاطعة الدوحة، الأمر الذي فاجأ القيادة القطرية التي غيّبت الخبر عن وسائل إعلامها في البداية.
 وحين تحدّث به وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، من ستوكهولم، اكتفى بالترحيب المرفوق بتحفظات العودة للإشارة إلى زعم وجود تسييس للحج.
تسهيلات سعودية لقطر
​وقال الشيخ عبد الله؛ "تفضل الملك كعادته بالموافقة وأمر بتخصيص غرفة عمليات خاصة بطاقم سعودي تتولى شؤون القطريين وتكون تحت إشرافي في ظل قطع العلاقات".
وتابع عبر حسابه: "سألت أخي معالي محافظ مؤسسة النقد السعودي عن صحة إيقاف صرف الريال القطري للمواطنين القطريين فأكد أن لاصحة لذلك إطلاقا".
وأكد الشيخ عبد الله أنه لا يريد شيئ مقابل ما يقوم به: "ماقمت به ماهو إلا لأجل قطر وأهلها الكرام وراحتهم ولاقى حفاوة واهتمام الملك سلمان وولي عهده حفظهما الله أسأل الله أن يعطينا على قدر نياتنا".
تهديدات قطرية
وتطورت هذه الأجواء لتسفر عن تهديد مبطن للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، صدر من قِبل ابن أخته الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني المشرف على إعلام الدوحة، حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام.
 وكتب عبد الرحمن بن حمد آل ثاني، في تغريدة على حسابه في "تويتر" موجهًا -على ما يبدو- حديثه للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني: "لو تمادت يدي وهي جزء مني على وطني أو أميري لبترتها بالأخرى".
آسر بن الشيخ عبد الله
كما قامت حكومة قطر بآسر بن الشيخ عبدالله آل ثاني وأجبرته على توثيق بيعة آخرى لتميم، وجاء ذلك في أعقاب وساطة الشيخ عبد الله بن علي  آل ثاني، ومقابلة الملك سلمان بن عبد العزيز لتسهيل إجراءات الحجاج القطريين.
وأدت تصرفات الشيخ عبد الله آل ثاني إلى غضب الحكومة القطرية، خاصة بعد شعورها بالخطر من انقلاب الشعب عليها، واختيار الشيخ عبد الله ليكون أميرًا لقطر.
على آل ثاني أسير الحمدين
ودشن النشطاء عبر موقع التدوين العالمي "تويتر"، هاشتاج  "علي ال_ثاني_أسير_الحمدين"، لتتوالى التغريدات المهاجمة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: تميم إلى الهاوية.. هجوم من الشعب القطري على الأمير الطائش
تميم إلى الهاوية.. هجوم من الشعب القطري على الأمير الطائش
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhEhvZ3QPLeoSBuJdLuXu3k5ryXu2yniI1xezBjvD7VU_Buv4iPmAmYychyRbXOIjfjC5Z0IIfQA-EXjYeVbDphgDdTwVc6r9WDK2q1tsX4KO2XerigKHqbKsmIavVsasIrtLV0aiAvdGg/s400/140153.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhEhvZ3QPLeoSBuJdLuXu3k5ryXu2yniI1xezBjvD7VU_Buv4iPmAmYychyRbXOIjfjC5Z0IIfQA-EXjYeVbDphgDdTwVc6r9WDK2q1tsX4KO2XerigKHqbKsmIavVsasIrtLV0aiAvdGg/s72-c/140153.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/08/blog-post_2856.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/08/blog-post_2856.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy