بالأدلة.. ساعات قليلة على سقوط عرش تميم .. وانقلاب علي تميم واستولوا علي أهم قصور الدوحة - تحيا مصر.نت بالأدلة.. ساعات قليلة على سقوط عرش تميم .. وانقلاب علي تميم واستولوا علي أهم قصور الدوحة | تحيا مصر.نت

بالأدلة.. ساعات قليلة على سقوط عرش تميم .. وانقلاب علي تميم واستولوا علي أهم قصور الدوحة

انقلاب سيعصف بكرسي أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني من ثلاثه أيام في

تميم بن حمد
انقلاب سيعصف بكرسي أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني من ثلاثه أيام في
الخامسه صباح لكن الموساد الإسرائيلي و صلتهم المعلومة لكنهم لم يستدلوا علي مكان الاجتماع وكادت أن تنجح الثوره والانقلاب لولا وجود أحد الخونه الذي أبلغهم بالمكان البديل لتواجد الأمراء بعد ان استولوا علي احد القصور الهامه مع مبني وزاره التخطيط والمتابعه ورغم القبض علي عشر أمراء لم يعلن عنهم حتي الآن بأمر من "موزة" إلا الانقلاب مازال قائماً ولم يفشل حتي الآن، في انتظار الاستيلاء علي مقاليد أكثر في الحكم.
اكتمال الخطة 
الخطة تبلورت بالفعل واستجاب لها الشيخ "مشعل" على أن يكون أمير قطر بعد عزل أخيه ولكن هذه المرة سوف يكون انقلابًا شعبيًا يقوده واحد من الأسرة الحاكمة ويتم التسويق له إعلاميًا على أنه المنقذ الحقيقى لقطر من العزلة العربية التي يتم فرضها على الشعب القطرى بعد الأحداث الأخيرة فضلًا عن تلويحه ببعض ملفات الفساد التي تطال الشيخة موزة وأمير قطر الحالى.
خطة ثلاثية 
وكشفت صحيفة ذي أتلانتيك الأمريكية أن عوامل نجاح الخطة الثلاثية لـ"الخليفة، جاسم آل ثاني، مشعل" يعود للترابط العائلى بينهم فضلًا عن اتفاق الثلاثة على الثأر من الشيخة "موزة" لتنفيذها الانقلاب على زوجها لتولى ابنها مقاليد الحكم، كما أنها قامت بخداع الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس الوزراء السابق، وعزله بعد تنفيذ إنقلابها، فضلًا عن أنها السبب الأول والرئيسي في اعتقال الشيخ "مشعل" شقيق تميم الأكبر.
بيان المعارضة القطرية 
بعد فترة وجيزة من إطلاق ناشطون قطريون عبر شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" دعوة للإطاحة بأمير قطر الشيخ حمد بن جاسم آل خليفة لجملة من الأسباب والدوافع القوية أصدرت المعارضة القطرية بيانها الأول معلنة خلاله توليتها الشيخ عبد العزيز آل ثاني أميرا للبلاد.
وطالبت المعارضة القطرية في بيانها الذي أصدرته بوقف نهب المال العام وحرمان الشعب من معظمه ووقف حالة ألا مبالاة في مصادرة الهوية والوطن كله.
وقالت المعارضة أنها تولي الشيخ عبد العزيز بن خليفة بن حمد آل ثاني مقاليد الحكم للبلاد بسبب السياسات التي تتبعها الدولة تجاه الشعب القطري الكريم وتحكمه به لكي لا يعبر عن مواقف الحكومة المخزية تجاه بعض المسائل والتي منها : إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني ،والتأمر مع الدول الأخرى ضد العروبة، وإنجاح المشاريع الأمريكية في المنطقة والعالم.
تأميم الثروات المتوحشة 
وأشار البيان إلى قيام الدولة بإجبار التجار ورجال الأعمال على إدخالهم شركاء باسمهم فقط واخذ نسبة كبيرة من الربح، واستيلاءها على أراضي وعقارات الغير وممتلكاتهم بقوة السلطة وبحماية الشرطة وإحداث فوضى اقتصادية بسبب التضخم .
كما أشار البيان إلى تجنب الدولة وعن قصد تكوين جيش قوي منعًا لانقلاب، وارتفاع البطالة للمواليد المقيمين والتفنيش المستمر للمقيمين ،ودفع رواتب خيالية للأجانب الأمريكيين و الأوروبيين ،واعتبار الاعتماد على القوى العظمى أمرًا حتميًا.
احتكار السلطة 
ولفت البيان إلى ظهور موزه بنت ناصر المسند المخجل لقطر واحتكار أبنائها السلطات و الظهور، وتحكم حمد بن جاسم وآل جبر في قطر، بالإضافة إلي اللامبالاة في نهب المال العام وحرمان الشعب من معظمه ،وإرهاق المواطنين بالديون حتى وصل مجموع الديون الشخصية على القطريين أكثر من 25 مليار ريال خلال عام 2007.
وأضاف البيان بان الدولة تقوم بإجبار مئات من المواطنين و المقيمين من بيوتهم في منطقة الريان القديم بالقوة وأسلوب قطع انقطاع التيار الكهربائي من العوائل في عز الصيف الفائت.
قالت مصادر وصفت بالمطلعة بالشأن القطري ان جهاز الحراسات الخاص بأمير البلاد تميم آل ثاني الذي تولى الحكم في البلاد من بعده ابيه حمد آل ثاني، قد اعتقل سبعة عشر شخصا من أبناء عائلة آل ثاني.
وقالت المصادر عن حملة الاعتقالات تمت بناء على تعليمات من أمير البلاد تميم بن حمد ال ثاني، بتهمة الاعداد لتنفيذ انقلاب في دولة قطر والاطاحة بالأمير تميم.
واضافت المصادر ان امير قطر استعان بأبناء عشيرة "المسند" في مواجهة اقربائه غير المرتاحين لتولي تميم بن حمد الحكم في البلاد.
ومن الجدير ذكره ان والدة الأمير، الشيخة موزة تنتمي إلى عشيرة "المسند"، أي انه يستعين بأقرابه من طرف والدته للجم محاولة الانقلاب التي يحيكها ضده اقرباؤه من طرف والده، وفق ما أفادت به ذات المصادر.
حظر السفر
ومن التفاصيل التي وردت أن أجهزة الأمن في قطر وضعت العديد من بيوت أبناء من عشيرة آل ثاني تحت الرقابة، وحظرت على عدد منهم السفر خارج البلاد، بل ومنهم من يقبع تحت الإقامة الجبرية أي الحبس المنزلي علاوة على المعتقلين الـ 17 الذين تم اقتيادهم الى المعتقلات.
وكان الأمير تميم بن حمد آل ثاني قد اصدر منذ عدة أيام مرسوما اميريا عين بموجبه شقيقه الأمير عبد الله بن حمد آل ثاني نائبا له، وتعتقد تلك المصادر أن تعيين نائب للأمير له علاقة بالتوتر المتزايد في صفوف عشيرة آل ثاني.

التعليقات

Name

أخبار رياضية,4251,أخبار عاجلة,19658,أخبار عالمية,6039,أخبار عربية,8699,أخبار عسكرية,1490,أخبار مصرية,6083,اقتصاد وبورصة,2071,تحقيقات وملفات,1587,تقارير,3142,تكنولوجيا,757,ثقافة,193,حوادث وقضايا,8328,سياسة,2550,صحة وطب,762,علوم,447,فن,2282,فيديوهات,5732,مقالات,484,منوعات,1344,
ltr
item
تحيا مصر.نت: بالأدلة.. ساعات قليلة على سقوط عرش تميم .. وانقلاب علي تميم واستولوا علي أهم قصور الدوحة
بالأدلة.. ساعات قليلة على سقوط عرش تميم .. وانقلاب علي تميم واستولوا علي أهم قصور الدوحة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhdj-CqtWCB1trgqbCHtbGBcPOHYUkPSiUsWNo-AFLSN-KW0P8emZHVcODGlA1QVir-iNs6M7VQKgvi9vcIhYtFPOZ_O5MNBhiX3X_OCINQi8C_RClj21QKWt5wqnUWK8pQCgykX9RPMGdk/s400/90.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhdj-CqtWCB1trgqbCHtbGBcPOHYUkPSiUsWNo-AFLSN-KW0P8emZHVcODGlA1QVir-iNs6M7VQKgvi9vcIhYtFPOZ_O5MNBhiX3X_OCINQi8C_RClj21QKWt5wqnUWK8pQCgykX9RPMGdk/s72-c/90.jpg
تحيا مصر.نت
http://www.tahyamisr.net/2017/06/blog-post_7452.html
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/
http://www.tahyamisr.net/2017/06/blog-post_7452.html
true
1666605221418919716
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل من اقرأ المزيد تعليق إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات عرض الكل من الأرشيف أقسام المدونة أرشيف بحث كل المشاركات لم يتم العثور على أي موضوع آخر مع طلبك الرجوع الى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعون Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy