إغلاق كافيه "Keif" بالشمع الأحمر بعد مقتل شاب داخله | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
كافيه "Keif"
قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة وحى مصر الجديدة بتشميع كافيه " Keif " في شارع
النزهة والذى شهد جريمة قتل شاب ليلة أمس الأحد عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون فى نهائى بطولة الأمم الأفريقية بالشمع الأحمر.
كان اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطارًا من المقدم سمير مجدى رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بنشوب مشاجرة ووجود متوفى بأحد الكافيهات الشهيرة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وعثرت على جثة محمود بيومى فى منتصف العقد الثالث من العمر، وبها أثر لطعنتين من سلاح أبيض وآثار اعتداء بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل جثته لأحد المستشفيات.
ودلت التحريات على نشوب مشاجرة بين المجنى عليه -وكان برفقة خطيبته- داخل أحد الكافيهات بشارع النزهة، وعقب انتهاء المباراة أغلق العمال أبواب الكافيه، ورفضوا خروج الزبائن قبل دفع الحساب، وعندما اعترض الضحية على طريقتهم فى التعامل مع الزبائن حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد العمال قام على إثرها الأخير بطعنه بسلاح أبيض وقام بالاعتداء عليه بكرسى حديدى مما أدى لوفاة المجنى عليه على الفور.
وقامت قوات الأجهزة الأمنية بضبط صاحب الكافيه أسامة النجار ومدير الكافيه "عمرو.م" المدير المسئول عن الكافيه، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة.

إرسال تعليق

 
Top