بالفيديو| احتار الأطباء والمشايخ في تفسير الظاهرة.. طفل يخرج "ظلط" من عينه وفمه تحذير: الفيديو قد يكون مؤذيا أو صادما لمشاعر البعض | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
طفل يخرج "ظلط" من عينه وفمه
ظاهرة غريبة شوهدت على فترات متباعدة خلال الأعوام الأخيرة، ظهر
طفل في "عين الصيرة" بـ"حالة غريبة" عجز الطب عن وصفها، حيث يخرج من عينيه "زلطا" كل 5 دقائق.
"دخل الحمام وزعل وخرج متعصب".. بهذه الكلمات قالت والدة "محمود" الطفل متعجبة مما حدث لابنها، مؤكدة أن والده جاء مع بعض من أصدقائه على صريخ الولد ولم يستطع أحد أن يقدر عليه.. مضيفة أن والده عرض على "محمود" الذهاب إلى أحد الشيوخ ليقراء عليه بعض من القرآن.
وأضاف أحمد فارس، والد الطفل الذي لم يتجاوز الـ12 من عمره، قائلًا "في اليوم التالي ذهب محمود كعادته إلى عمله حيث يعمل كميكانيكي بجوار منزله.. وفجأة شعر محمود بألم داخل عينيه جعلته يسأل صاحب العمل عن سببها".
وتابع "فارس"، أن صاحب الورشة ألقى نظرة على عين محمود، تفاجأ بعدها بوجود "زلط" داخل عينيه، ثم أخرج محمود 7 "زلطات" من عينيه، مؤكدًا أنه منذ هذه اللحظة اتجه مع ابنه إلى عدد من الشيوخ، لكشف سر ذلك "الزلط" فلم يجد أي حل.
من جانبه، قال الطفل "محمود"، "تاني يوم شعرت بوجود آلام داخل حلقي، وشعرت بوجود "زلط" داخله فأخرجته من فمي".
وأوضح والد الطفل، أنهم ذهبوا إلى أحد الأطباء، والذي أصابته الدهشة حينما علم أن "محمود" أخرج بعض الزلط من فمه، وأجرى الطبيب بعض الفحوصات عليه ليعرف ما سبب ذلك، مشيرا إلى أن الطبيب أكد: "إحنا مخدناش ده في العلم بتاعنا".
وقالت والدة الطفل، "وراء كل (زلطة) حكاية حيث حلم محمود بوجود رأس كبير، وفي اليوم التالي أخرج من عينيه زلطة على هيئة رأس وبها ثقبين"، وأكد الطفل "شكة دبوس بحس بيها وأنا بخرج الزلطة من عيني" مشيرا إلى أنه يخرج زلطة من عينيه كل 5 دقائق.
وأكدت والدة "محمود"، باسمة "بحمد ربنا على كل حال.. وده أكيد امتحان من عند ربنا.. وأنا بتفاءل خير".

إرسال تعليق

 
Top