رئيس البرلمان: الأموال المدفوعة لإسقاطنا تجعلنا أغلى مجلس فى العالم | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
الدكتور على عبد العال
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن المجلس مستهدف، وهناك
مبالغ كثيرة تدفع لإسقاط هذا المجلس، لكنه سيظل صامدًا بالإرادة القوية والعزيمة الصلبة لأعضائه، ولن يستطيع أحد أن ينال منه، متابعًا: "هذا أغلى مجلس فى العالم، من حيث الأموال التى تُدفع، وما زالت تُدفع حتى الآن، بهدف إسقاطه".
جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الخميس، والمخصصة لمناقشة عدد من البيانات العاجلة المقدمة من الأعضاء للحكومة ووزرائها، بشأن عدد من الملفات المتصلة بالخدمات المقدمة للمواطنين، فى الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعى وغيرها من الموضوعات.
وحذر "عبد العال" فى كلمته خلال الجلسة العامة، أعضاء المجلس من التوقيع على أوراق دون معرفة محتواها، مستطردًا: "ألاحظ أن البعض يجمعون توقيعات، وهو أمر فى غاية الخطورة، فهناك قضية تُنظر حاليًا بشأن اتهامات بتزوير البعض لتوقيعات النواب، وعليكم أن تعلموا أن التزوير جناية من الجنايات التى تؤدى لإسقاط العضوية".
وقال رئيس المجلس موجها حديثه للنواب: "أرجو من النواب عدم التوقيع على أى أوراق، إلا طبقا للمستندات المتواجدة بالأمانة العامة، وقرار جمع التوقيعات، وأعلم أن هناك عاطفة المجاملة، لكن لا مجاملة فى الأمور المتعلقة بالمصالح العليا للدولة، وعلى الجميع القراءة المتأنية لمعرفة مضمون ما يوقع عليه أولاً، وهذه قواعد ندرسها لطلاب سنة أولى حقوق". 

إرسال تعليق

 
Top