بالاسماء والتفاصيل.. 'الشربيني' يجدد ندب ١٠ قيادات بالتعليم | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
 الدكتور الهلالى الشربينى
أصدر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم قرار وزارة بتجديد ندب
عدد من قيادات الوزارة، حيث تم تجديد ندب منال مختار سالم مصطفى، كبير إخصائيين بديوان عام الوزارة، لتستمر في منصب مدير عام الإدارة العامة للإعارات بديوان عام الوزارة لمدة عام اعتبارًا من 6 فبراير 2017.
تجديد تعيين الشناوي عبد الصمد عبد الحفيظ، ليستمر وكيلًا لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية لمدة عام اعتبارًا من 1 فبراير2017 مع إستمرار ندبه مديراً لمديرية التربية والتعليم بالغربية.
تجديد تعيين إبراهيم عبد العزيز إبراهيم التداوي، ليستمر وكيلا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة لمدة عام اعتبارًا من 3 مارس 2017 مع إستمرار ندبه مديراً لمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء.
تجديد تعيين الدكتور غازي أحمد غازي البنواني ليستمر وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وذلك لمدة عام اعتبارًا من 1 فبراير 2017 مع إستمرار ندبه مديراً لمديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد.
تجديد تعيين مختار عبد الهادي عفيفي شاهين، ليستمر وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية اعتبارًا من 4 فبراير 2017 مع إستمرار ندبه مديراً لمديرية التربية والتعليم بأسوان.
تجديد تعيين الدكتور السيد السيد بسيوني ليستمر في منصب وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد لمدة عام اعتبارًا من 4 فبراير 2017 مع إستمرار ندبه وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بالشرقية.
تجديد تعيين سلمى محمد السيد الشاعر لتستمر في منصب وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس لمدة عام اعتبارًا من 1 فبراير 2017.
تجديد ندب الدكتور أحمد السعيد أحمد شلبي، ليستمر مديرًا عامًا لتنمية مادة اللغة العربية بديوان عام الوزارة لمدة عام اعتبارًا من 6 فبراير 2017، أو لحين اتخاذ الإجراءات القانونية لشغلها، أيهما أقرب.
تجديد ندب يسري فؤاد سويرس مينا معلم خبير بمديرية تعليم القاهرة، ليستمر في منصب مدير عام تنمية مادة العلوم، لمدة عام اعتبارًا من 27 يناير 2017 أو لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لشغلها.
تجديد ندب أسامة عبد الله عبد الوهاب الشعراوي، ليستمر مديرًا عامًا للإدارة العامة لشئون المركز وضبط الجودة بديوان عام الوزارة، لمدة عام اعتبارًا من 22 فبراير 2017، أو لحين اتخاذ الإجراءات القانونية لشغلها، أيهما أقرب.

إرسال تعليق

 
Top