"الداخلية": ضبط السلاح المستخدم في قتل شاب داخل كافيه بمصر الجديدة | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
صورة ارشيفية
قالت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إنها نجحت في ضبط السلاح المستخدم فى
حادث "قتيل كافيه مصر الجديدة"، موضحة أنه عبارة عن "مطواة صغيرة الحجم"، فضلًا عن مواد مخدرة خاصة بالمتهم الذى تم القبض عليه، والعثور على قميص عليه آثار دماء.
وأكدت الوزارة في بيان، إن أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة ضبطت المتهم الرئيسى فى واقعة مقتل مواطن إثر مشاجرة داخل أحد المقاهى بشارع النزهة، حيث تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًا من أحد المستشفيات الخاصة باستقباله المواطن محمود بيومي، حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، "مصاب بجرح نافذ بالصدر" وتوفى أثناء إسعافه.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث القسم من ضبط مدير المقهى المتسبب فى الحادث ويدعى "عبدالرؤوف.م"، وتم تشكيل فريق بحث جنائى استهدف المتهم الهارب بالأماكن التى يتردد عليها والمحتمل هروبه بها وإعداد الأكمنة اللازمة، حيث تمكنت مباحث القسم من ضبطه وتبين أنه يدعى "عمرو.م.أ" وشهرته فزاع، عامل بالمقهى، وعُثر بحوزته على (2 جرام من مخدر الهيروين) وتم ضبط السلاح المستخدم فى الحادث عبارة عن "مطواة صغيرة الحجم" وتم العثور على قميص عليه آثار دماء.
تمت مواجهة المتهم واعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، وأضاف أن المادة المخدرة بحوزته بقصد التعاطى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إرسال تعليق

 
Top