رد فعل قوي من الداخلية على اتخاذ مسجل خطر جزيرة لـ"تجارة المخدرات" (التفاصيل) | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
ضبط عاطل - صورة أرشيفية
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، أحد العناصر الخطرة والسابق اتهامه في
القضية رقم 38902 لسنة 2015 جنح مركز زفتى (ضرب)، وحاول قتل ضابط وقوة أمنية اثناء ضبطه.
تلقى اللواء "مصطفى النمر" مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز ميت غمر العميد "جهاد الشربيني"، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر، أكدتها التحريات السرية، على قيام "إبراهيم السعيد علي جرامون - 29 عامًا - عاطل" ومقيم بقرية سند بسط بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، والسابق اتهامه في القضية رقم 38902 لسنة 2015 جنح مركز زفتى (ضرب)، بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم ومركز ميت غمر، ومركز زفتى بالغربية، متخذًا من إحدى الجزر التي تتوسط فرع نهر النيل زمام مركز زفتى مأوى له.
إضافة إلى استخدامه في الترويج للمواد المخدرة مركب صيد صغير، وذلك للتنقل به على القرى الموازية لمياه نهر النيل دائرة مركز ميت غمر، وحائزًاَ لأسلحة نارية غير مرخصة للدفاع عن تلك التجارة الغير مشروعة.
وبتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية من ضباط فرع البحث الجنائي وفرقة جنوب الدقهلية، وضباط وحدة مباحث المركز، لاستهداف المتحري عنه، حيث تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تردده بمركب الصيد بمياه نهر النيل أمام قرية كفر النعيم بدائرة مركز ميت غمر.
كما ضبط بحوزته سلاح ناري (بندقية خرطوش) ماركة شوت جن تحمل رقم 15417، و4 طلقات من ذات العيار0، ولفافتين كبيرتين الحجم لنبات البانجو المخدر وزنتا قرابة 6 كجم، ومبلغ مالي مائتي جنيهًا، وهاتف محمول.
وبمواجهته اعترف بما أسفرت عنه التحريات وحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري للدفاع عن تلك التجارة الغير مشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه، والمبلغ المالي من حصيلة إتجاره في المواد المخدرة، مشيرًا إلى أنه كان بمكان ضبطه في انتظار أحد عملائه لتسليمه كمية من المواد المخدرة.
يشار إلى أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية المعاد قيدها برقم 28 لسنة 2016 جنايات قسم ميت غمر، والمتهم فيها بالشروع في قتل النقيب "إبراهيم محمد إبراهيم خليل" الضابط بوحدة مباحث قسم ميت غمر، ورقيب سري "السيد نجاح أبو رواش" من قوة وحدة مباحث قسم ميت غمر، وذلك حال محاولة ضبطه أثناء ترويجه المواد المخدرة بدائرة قسم ميت غمر.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3560 لسنة 2017 جنايات مركز ميت غمر، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إرسال تعليق

 
Top