عاجل.. بعد تداول أنباء خطة الانقلاب العسكري على ترامب .. الجيش الأمريكي يرد | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
مدرعات الأزمة
تمكنت راكبة على الطريق السريع بولاية كنتاكي الأمريكية، وتحديدًا في
مدينة لويسفيل، من التقاط فيديو أثار حفيظة الأمريكان، بعد نشره أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه قافلة من أربع مدرعات تتبع القوات البحرية الخاصة، ترفع راية كُتب عليها اسم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.
واعترف سلاح الحربية بأن المدرعة تابعة له، وفقًا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية التي نقلت عن جاكي ماكسويل، المتحدثة باسم المجموعة الحربية البحرية الخاصة الثانية في ولاية فيرجينيا، تصريحها بأن اللافتة "غير مناسبة"، وأن القواعد العسكرية تعتبر رعاية أو تأييد أي مرشح أو قضية أو حملة سياسية تصرف لا يجب القيام به.
ورغم أن المدرعات التي أثارت الأزمة لم تحمل علامات مميزة، إلا أن ماكسويل صرحت لمحطة "ABC" الأمريكية بأن أفراد القافلة ينتمون إلى الوحدة البحرية الحربية الخاصة، ومقرها على الساحل الشرقي للبلاد، وتم التقاط الفيديو لهم أثناء انتقالهم من موقع تدريبي إلى موقع آخر
وأكدت أن تحقيقًا يجري حول الواقعة، لكن ليس لديها تصور حالي حول العقوبة التي ستقع على المسئول عنها.
الراية التي تم رفعها على المدرعة يتم بيعها عبر موقع "أمازون" الشهير عالميًا، مقابل 12.89 دولار أمريكي، وتحمل عبارة "ترامب، أعِد أمريكا إلى مجدها". 
ويقدم الموقع أيضًا منتجات أخرى تحمل اسم ترامب، مثل قمصان كُتبت عليها نفس العبارة، وجوارب كُتب عليها اسم الرئيس الأمريكي وسط علم بلاده، ورايات أخرى تحمل عبارات "ترامب 2016: الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة" و"ترامب: لا هراء بعد الآن".

إرسال تعليق

 
Top