زوجة خيرت الشاطر أمام النيابة: "إحنا سلفيين مش إخوان" | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
زوجه خيرت الشاطر
قرَّرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس
النيابة، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، اليوم الثلاثاء، صرف زوجة القيادي خيرت الشاطر "عزة توفيق" وبناته وأزواجهم المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، على خلفية اتهامهم بتمويل الهيكل التنظيمي الجديد، من سراي النيابة.
وقالت زوجة الشاطر: إن الجماعة لا تتلقى تمويلًا من الخارج، وإنما تقوم على تبرعات الإخوان، بالإضافة إلى أنهم لا ينتمون لجماعة الإخوان، وإنما ينتمون للتيار السلفي.
وحدَّدت النيابة، أواخر الأسبوع الحالى؛ للاستماع لأقوال 120 شخصًا من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، مِن بينهم أصحاب شركات صرافة ومدارس كبرى وشركات سياحة فى القضية المعروفة إعلاميًّا بالهيكل التنظيمي الجديد، والمتهم فيها يحيى حامد وزير الاستثمار في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، والهارب لدولة قطر.
كانت النيابة العامة قد قررت إرسال ملف يحيى حامد وزير الاستثمار في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، والهارب لدولة قطر، لمنظمة الشرطة الدولية "الإنتربول الدولي" لسرعة القبض عليه، بالإضافة لوضع اسمه على قوائم ترقُّب الوصول والمنع من السفر، عقب توجيه تُهَم له متعلقة بالانضمام إلى جماعة الإخوان والتحريض على الجيش والشرطة، بالإضافة إلى اتهامه بتكوين خلية "يحيى حامد"، والمعرفة إعلاميًّا بـ"الهيكل التنظيمي الجديد".
كانت محكمة الجنايات قد قررت إدراج 1500 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية على قوائم الكيانات الإرهابية.

إرسال تعليق

 
Top