بالصور.. الحماية المدنية بالإسكندرية تنقل "أضخم فتاة في العالم" للمطار | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
الحماية المدنية بالإسكندرية تنقل "أضخم فتاة في العالم" للمطار
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، ظهر اليوم الجمعة، من إنزال
"إيمان أحمد" التي تبلغ من العمر 36 سنة، والتي وصفت بأنها "أضخم فتاة في العالم" من منزلها بمنطقة سموحة، لنقلها لمطار برج العرب الدولي إلى دولة الهند. 
ونجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من إنزالها من منزلها مستخدمين المعدات وونش، ما استدعى هدم جدار الغرفة الخاصة بها بمنطقة سموحة، لكونها تعاني من زيادة في الوزن الناتج عن خلل الهرمونات. 
وقال العميد عمر جاب الله، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أن قوات الحماية المدنية نجحت في إنزال "إيمان" بواسطة المعدات وونش من شرفة شقتها بمنطقة سموحة، مشيرًا إلى أن المريضة في طريقها الآن إلى مطار برج العرب. 
يذكر أن "إيمان" تجاوز وزنها الـ 500 كيلو جرام، وترقد في منزلها منذ 25 سنة، ولا يمكن خروجها بسبب زيادة الوزن لكونها تعانى من خلل في الغدد وهرمونات الجسم ما جعل وزنها يزيد بشكل هائل. 
وتم تجهز سيارة مخصص لها ليتم نقلها إلى مطار برج العرب تهيدًا لسفرها إلى الهند، جاء ذلك بعد موافقة طبيب هندي متخصص في جراحات السمنة على علاج "إيمان" بعدما تم تجهيز جناح لها فى أحد المستشفيات بالهند، ليتم نقلها على متن طائرة خاصة إلى الهند من أجل علاجها مراعاة لحالتها الصحية.


إرسال تعليق

 
Top