اقتحام أخطر بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بالشرقية | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
صورة ارشيفية
اقتحمت الأجهزة الأمنية، فجر اليوم الأربعاء، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة
المخدرات، أخطر بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بقرية "غيتة"، التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية. 
وأكدت مصادر أمنية أنه عقب رصد تنامي تجارة الهيروين والأسلحة، وتحديد عناصر البؤرة الإجرامية التي وسعت نشاطها خلال الفترات السابقة، وتردد العديد من تجار المواد المخدرة والمتعاطين على القرية، استهدفت قوات الأمن، البؤرة، فجر اليوم، وتم محاصرة العناصر الإجرامية. 
وقالت المصادر لـ"البوابة نيوز": إن العناصر الإرهابية في سيناء تعتمد بشكل كلي على تجارة الهيروين لتحصيل الأموال وشراء الأسلحة والذخائر والمعدات لمواجهة قواتنا المسلحة، في مثلث رفح والعريش والشيخ زويد، لافتةً إلى أن تنسيقًا جرى بين تلك العناصر، والعناصر الإجرامية التي تروج مخدر الهيروين، لإمدادهم بالمادة المخدرة التي يتم تهريبها عبر المدقات الجبلية، نظير تحصيل مكاسب مالية من الموزعين، وتقوم العناصر الإرهابية بدور المستثمر في تجارة المادة المخدرة، الذي يعد المصدر الرئيسي لتمويل صفقات الأسلحة.
وأوضحت أن بؤرة "غيتة" بمركز بلبيس، تُعد من أهم منافذ التنظيم لبيع المواد المخدرة، وتحصيل الأموال وتمويل الجماعات الإرهابية.
وحاصرت قوات الأمن البؤرة، وضبطت عددًا كبيرًا من أباطرة تجارة "الكيف"، وبحوزتهم كميات كبيرة من مخدر الهيروين، وأسلحة آلية وذخائر.

إرسال تعليق

 
Top