بالفيديو.. أحد مصابي أتوبيس نويبع يكشف سبب وقوع الحادث | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
 أتوبيس نويبع
قال أحد المصابين في حادث الأتوبيس السياحي بطريق «الصاعدة - نويبع»: إن
سبب وقوع الحادث هو السرعة الجنونية، التي كان يسير عليها سائق الأتوبيس، إضافة إلى قطع الفرامل. 
أضاف: إنهم سمعوا صوتًا عاليًا، صادرًا من فرامل الأتوبيس، وسمعوا صوت احتراق تيل الفرامل، وفجأة انقلب الأتوبيس بهم عدة مرات.
جاء ذلك خلال زيارة الدكتور عصام خميس نائب وزير التعليم العالي، اليوم السبت، لمصابي الحادث بمستشفى شرم الشيخ الدولي؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية، والاستماع إلى مطالبهم، يرافقه اللواء محمود عيسى السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، واللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، والدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور محمد ضاحي مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي.
وأشاد الدكتور عصام خميس نائب وزير التعليم العالي، بالمستوى العالي من الخدمة الطبية التي قدمت بمستشفى شرم الشيخ الدولي لجميع مصابي حادث انقلاب الأتوبيس بنويبع.
وأكد نائب الوزير: إن معظم الحالات مستقرة، وسوف تخرج من المستشفى في القريب العاجل، حيث إنه اطلع بنفسه على التقارير الطبية الخاصة بالحالات.
كما استمع نائب الوزير للمصابين، الذين أشادوا بسرعة إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى، بجانب العناية والرعاية الطبية منذ وصولهم لطوارئ المستشفى.
وكان اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ومشرف عام على الإسعاف بجنوب سيناء، بانقلاب أتوبيس رحلات إسكندرية، رقم 1456، على طريق الصاعدة بنويبع، أمس الجمعة، ما أسفر عن مصرع 10 حتى الآن، وإصابة 43 آخرين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إرسال تعليق

 
Top