بالفيديو| مصر وبوركينا يلجآن للوقت الإضافي لحسم المتأهل للنهائي | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
مصر وبوركينا يلجآن للوقت الإضافي لحسم المتأهل للنهائي
انتهى الوقت الأصلي من مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتعادل بين
الفريقين بهدف لكل فريق، عن طريق محمد صلاح وأرستيد بانسي، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون 2017 ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي لحسم المتأهل.
بدأ المنتخب البوركيني الشوط الثاني بضغط قوي فتصدي عصام الحضري لتسديدة قوية من براتراند ترواري بعد لمسة يد من خارج منطقة الجزاء محتسبة على علي جبر، واصل المنتخب البوركيني التقدم من أجل تسجيل هدف التقدم إلا أن محاولات الخيول توقفت أمام الدفاع المصري.
حاول المنتخب المصري قلب الأمور وسدد إبراهيم صلاح كرة بعيدة عن المرمي البوركيني في الدقيقة 52، حصل بعدها "كهربا" على إنذار في الدقيقة 54 لضربه المدافع البوركيني بمرفق اليد، ليغيب عن المباراة القادمة سواء النهائي أو مباراة المركز الثالث، بعد حصوله على إنذار في اللقاء السابق أمام المغرب.
كاد بعدها ناكولوما أن يصنع الفارق للخيول بعد تخطي الدفاع المصري بسرعته، لكن عرضيته تصدي لها الحضري في الدقيقة 56.
استطاع المنتخب المصري أخيراً في التقدم بالهدف الأول بتسديدة قوية من محمد صلاح في الزواية اليسري من المرمي البوركيني بعد تمريرة أرضية من "كهربا".
حاول المنتخب المصري بعدها تهدئه اللعب لتقليل الخطورة البوركينية لكن أرستيد بانسي سجل هدف التعادل في الدقيقة 73 من عرضية تشارليز كابوريه ليضعها بقدمه في مرمي الحضري.
تدخل كوبر بعدها بإقحام عمرو رودة في الدقيقة 74 بدلاً من كهربا ليكون التغيير الأول لمصر، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، خرج بعدها عبد الرازق ترواري وحل بدلاً من بانوا دياورا لتدعيم الهجوم البوركيني في الدقيقة 80.
أقحم كوبر رمضان صبحي في مكان محمود حسن "تريزيجيه" في الدقيقة 85، سدد بعدها الخطير بانسي كرة صاروخية من ضربة حرة مباشرة تألق الحضري في التصدي لها في الدقيقة 90، كاد بانو دياورار أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ولكن الحضري تألق في الدفاع عن مرماه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

إرسال تعليق

 
Top