ننشر تفاصيل القبض على نجل «فؤاد المهندس» المتهم في قضايا أموال عامة | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
الفنان الراحل فؤاد المهندس
كشف مصدر عن تفاصيل القبض على رجل الأعمال محمد المهندس 56 سنة نجل
الفنان الراحل فؤاد المهندس، عن صدور قرار من النائب العام بالتحفظ علي أمواله وممتلكاته، ولكنه عارض القرار وقام بعرض ممتلكاته للبيع، وتحصل علي ملايين الجنيهات من الضحايا الذين لا يعلمون بقرار التحفظ. 
وأشار المصدر، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن المقدم حسام العشماوى، رئيس مباحث عابدين، وردت معلومات تؤكد وجود المتهم بمنطقة عابدين، حيث تمكنت قوة أمنية من مباحث تنفيذ الأحكام من ضبطه.
وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة تمكن المقدم حسام العشماوي رئيس مباحث عابدين والرائد أحمد جابر معاون المباحث من ضبطه وتبين للعميد شريف صلاح مفتش المباحث أن المتهم محكوم عليه بـ7 سنوات ومتهرب من سداد مطالبة مالية لصالح الدولة فى قضية استيلاء على مال عام وإضرار عمدى بقيمة 417 مليون جنيه.
ونوّه المصدر، إلي أن المتهم قضى 7 سنوات سجن في قضية أموال عامة، وعقب الإفراج عنه صدر قرار النائب العام، وعقب ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية.
فيما بدأت نيابة عابدين برئاسة محمد بدوي، تحقيقاتها مع رجل الأعمال، بتهمة الاستيلاء علي المال العام بما يعادل 417 مليون جنيه.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد اجتمع في وقت سابق بالنائب العام المستشار نبيل صادق وشدّد الرئيس خلال اللقاء علي ضرورة ضبط وإحضار المتهمين في قضايا الأموال العامة والصادر بحقها دفع غرامات واستيلاء علي أموال الدولة لاستعادة الأموال المنهوبة وبناء عليه كلف النائب العام أعضاء النيابات العامة بتنفيذ ذلك وكان نجل الفنان من بين المتهمين في قضية غرامات.

إرسال تعليق

 
Top