أهداف مباراة مصر والكاميرون .. فيديو | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
 أهداف مباراة مصر والكاميرون .. فيديو
أحرز محمد الننى الهدف الأول لمنتخب مصر فى الدقيقة 21 فى مرمى منتخب
الكاميرون من تسديده قوية فى المرمى فى المباراة المقامة على ملعب دانجوندجي "الصداقة" في إطار الدور النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.
وتعادل منتخب الكاميرون امام منتخب مصر فى الدقيقة 58 من رأسية قوية فى المباراة المقامة على ملعب دانجوندجي "الصداقة" في إطار الدور النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.
بدأ اللقاء بحصول عمرو وردة على ركلة حرة فى وسط الملعب وأهدر عبدالله السعيد لاعب منتخب مصر فرصة إحراز هدف التقدم فى مرمى منتخب الكاميرون فى اللحظات الاولى من انفراد اثر تلقيه تمريرة رائعة من محمد صلاح ليسددها ويتصدى لها الحارس الكاميرونى.
وتصدى عصام الحضرى حارس الفراعنة لإحدى الكرات الخطيرة للمنتخب الكاميرونى فى الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وفشل محمد صلاح فى اللحاق بإحدى التمريرات الطولية التى أرسلها طارق حامد داخل منطقة الجزاء وأحرز محمد الننى الهدف الاول لمنتخب مصر فى الدقيقة 21 فى مرمى منتخب الكاميرون من تسديدة قوية فى المرمى اثر تلقيه تمريرة ذكية من محمد صلاح وتعرض تيكو لاعب الكاميرون الى الاصابة ليلجأ المدرب الكاميرونى الى إجراء تغيير اضطرارى ونزول نيكولاس بديلا له.
ونجح الحارس الكاميرونى فى التصدى لإحدى التمريرات التى أرسلها عبدالله السعيد فى نهاية الشوط الاول قبل أن يصل اليها محمد صلاح.
وكثف لاعبو منتخب الكاميرون من هجماتهم مع مطلع الشوط الثانى ومرر عمرو ورده كرة طولية نجح فى ابعادها مدافعى الاسود من امام تريزيجيه وسدد عبدالله السعيد كرة قوية تمر الى جوار عارضة الحارس الكاميرونى.
واحتسب حكم اللقاء ركلة حرة لصالح محمد صلاح اثر عرقلته من جانب مدافع الكاميرون وفشل باسوجو فى تهديد مرمى عصام الحضرى .
ودفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة الكبار فى مواجهة الاسود بتشكيلة ضمت كلا من:
حراسة المرمي: عصام الحضري.
خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد حجازي - علي جبر.
خط الوسط: محمد النني - طارق حامد - عبدالله السعيد.
خط الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - عمرو وردة.

إرسال تعليق

 
Top