توجيهات جديدة من السيسي لـ الجيش و الشرطة | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
الرئيس عبدالفتاح السيسي
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة
والمجلس الأعلى للشرطة، بإستمرار التنسيق الكامل بينهما، مؤكدًا ضرورة التحلي بأعلى درجات الحيطة الأمنية والاستعداد القتالي لإحباط محاولات الجماعات الإرهابية لتهديد أمن وسلامة المواطنين.
وكان ذلك خلال إجتماعه، بقيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، ومجدي عبدالغفار وزير الداخلية.
وأكد السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تم في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها الرئيس مع قيادات القوات المسلحة والشرطة لمراجعة التدابير والخطط الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة ولبحث تطورات الأوضاع الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية، وملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية التي تستهدف أمن المواطنين وزعزعة استقرار البلاد.
وأشار  الرئيس بمواصلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت الحيوية ومؤسسات الدولة في كافة أنحاء الجمهورية بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن، مؤكدًا إلى أهمية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد في التدريب والحفاظ على اللياقة البدنية والروح المعنوية العالية للقوات، وصولاً إلى أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليهم لحماية أمن مصر القومي.

إرسال تعليق

 
Top