رمضان صبحي يكشف مفاجأة في تسديده لركلة الجزاء وحقيقة خلافه مع كوبر | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
رمضان صبحي
كشف رمضان صبحي نجم منتخب مصر عن كواليس ركلة الترجيح الصعبة التي
سددها أمام بوركينا فاسو في المباراة التي جمعت المنتخبين في نصف نهائي الأمم الإفريقية والتي انتهت بفوز الفراعنة 4/3 بركلات الترجيح.
وقال "صبحي" في تصريحات لفضائية "أون سبورت": " أهنئ اللاعبون والجهاز الفني والشعب المصري كله علي التأهل للنهائي الإفريقي وان شاء الله نسعد المصريين أكثر يوم الاحد عندما نعود مصر بكأس الامم الإفريقية".
وأضاف: " أهدرت 3 ركلات جزاء في المران الاخير قبل مواجهة بوركينا فاسو ولكنني ذهبت إلي اسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب وقلت له "لو وصلنا لركلات الترجيح أنا أول واحد هيسدد" واندهش من ذلك ".
وتابع: " سددت ركلة الجزاء بطريقة صعبة وحارس المرمي كان سيتصدي لها ووالحمد لله كان في توفيق من عند ربنا وسكنت الشباك وكنت واخد قرار اسددها بهذه الطريقة".
وواصل: "لاحظت أن حارس مرمي بوركينا فاسو ينتظر قليلًا قبل أن يتخذ قرار الزاوية التي يتحرك إليها ، لذلك نصحت زملائي بالتسديد بقوة في احدي الزوايا وانا مثل عبد الله السعيد اسدد ركلة الترجيح في اخر لحظة قبل تحرك الحارس".
وأردف: " لا يوجد مشكلة بيني وبين كوبر وانفذ تعليماته وكنت حزين لخروجي أمام أوغندا .. وان شاء الله ربنا يكمل البطولة علي خير ونتوج باللقب القاري ونسعد الشعب المصري".
وأتم: " أهدي الفوز إلي زوجتي وامي ، وأنا أتواصل هاتفيًا معهم قبل كل مباراة وكذلك حماتي وكابتن إكرامي وكلهم وشهم حلو عليا".

إرسال تعليق

 
Top