3 أزمات فنية تواجه البدرى قبل السوبر .. تعرف عليها | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
حسام البدرى
يواجه حسام البدرى المدير الفني للأهلي أكثر من أزمة فرضت نفسها بوضوح على
الجهاز الفني خلال الأيام الماضية قبل مباراة الزمالك المُرتقبة المُقرر لها السادسة من مساء الجمعة بمدينة دبي الإماراتية في السوبر المحلي.
ويأتي في مقدمة هذه الأزمات حالة الإجهاد التى يُعاني منها أكثر من لاعب بالفريق عقب أمم أفريقيا يأتي في مقدمتهم عبد الله السعيد وأحمد فتحي للدرجة الذى إقترح معه البعض في الجهاز الفني إراحة عبد الله السعيد تحديداً من المشاركة في اللقاء غير أن هذا الإقتراح لم يلقى ترحيباً من حسام البدري لأهمية السعيد.
أزمة أخرى يُعاني منها البدري في موقعة 10 فبراير المُرتقبة وتتمثل في قيادة هجوم الفريق ، فهناك جدل داخل الجهاز حول اللاعب الذي سيقود هجوم الأحمر في السوبر حيث إقترح البعض أن يدفع الجهاز بالمهاجم الأيفواري سليماني كوليبالي المُنضم للفريق منذ أيام ليكون المهاجم الأساسي للفريق لتعوض مروان محسن الذي أُصيب مع المنتخب مؤخراً بقطع في الرباط الصليبي.
فيما طرح البعض الأخر داخل الجهاز أن يتم الدفع بالنيجيري أجاي أساسياً خاصة وأنه تألق في القمة الأخيرة بالدوري وسجل هدفاً للأهلي في اللقاء الذى أنتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.
وبين هذا وذاك ظهر اتجاه أخر داخل الجهاز يُطالب بالدفع بعمرو جمال أساسياً خاصة وأنه شارك مع المنتخب العسكري في بطولة العالم العسكرية الأخيرة بعمّان لكن هذا الاتجاه لم يلقى قبولاً أيضاً لدى البدري الذى يُفاضل بين أجاي وكوليبالي لقيادة الهجوم الأحمر وأن كان الأول هو الأكثر حظوظاً بالمشاركة أساسياً وسيتم حسم هذا الجدل خلال مران اليوم.
أما الأزمة الثالثة فتتعلق بتأخر سفر على معلول ظهير أيسر الفريق للأمارات بسبب "التأشيرة" الأمر الذى زاد من فرص مشاركة حسين السيد "مارسيلو" أساسياً في الجبهة اليسرى.

إرسال تعليق

 
Top