النحس يواصل مطاردة كوبر بخسارة النهائي الـ13 في مسيرته | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
كوبر
تلقى المنتخب الوطني هزيمة قاسية، أمام نظيره الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في
المباراة التي أقيمت على ملعب دانجوندجي، في نهائي بطولة الأمم الأفريقية، التي أقيمت بالجابون؛ ليخسر الفراعنة اللقب الأفريقي، وتتوج الأسود الكاميرونية بالبطولة.
نحس المباريات النهائية ما زال يطارد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، حيث خسر المباراة النهائية رقم 13 في مسيرته التدريبية، كما سبق أن خاب أمله في كل النهائيات الـ12 السابقة، منها لقبان ضاعا منه في دوري أبطال أوروبا.
ونجح المدير الفني الأرجنتيني في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي مع ريـال مايوركا الإسباني؛ ليواجه نادي لاتسيو الإيطالي، ويخسر بصعوبة 2/ 1، قبل أن يخسر نهائي كأس إسبانيا أمام برشلونة، بركلات الترجيح.
كما تلقى صدمة كبيرة بخسارته نهائي دوري الأبطال مرتين على التوالي، مع فريق فالنسيا الإسباني، الأولى كانت عام 2000، وخسر أمام ريـال مدريد بثلاثية نظيفة، والثانية عام 2001، وخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.
وتولى «كوبر» بعدها قيادة فريق إنتر ميلان الإيطالي، وتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وخسر أمام فينورد الهولندي، بنتيجة 3/2، واحتل المركز الثالث بعدما خسر في الجولة الأخيرة أمام لاتسيو.

إرسال تعليق

 
Top