وزير الداخلية يصدر حركة تنقلات تشمل 12 مساعد وزير | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
 اللواء مجدي عبد الغفار
أفادت مصادر أمنية رفيعة المستوى، أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، سيعتمد
حركة تنقلات جديدة أخرى، تشمل عددًا من قيادات الوزارة، إذ تشمل 12 من مساعدي الوزير، الذين بلغوا السن القانونية للتقاعد، من بينهم مساعدي وزير الداخلية اللواء إيهاب عبد الرحمن، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية، واللواء خالد ثروت مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادي، واللواء على عبدالمولى مساعد أول الوزير لقطاع الشئون القانونية واللواء محمد البهجي مساعد الوزير لقطاع التخطيط، واللواء مدحت المنشاوي مساعد الوزير لقطاع التدريب واللواء حسين والى مساعد وزير الداخلية للرعاية اللاحقة.
فيما سيتم تصعيد وترقية عدد من القيادات الوسطى للمناصب من بينهم مديري الإدارات العامة.
وأشارت المصادر أن تلك الإجراءات والتغيرات تأتي في إطار تنفيذ الوزير لبنود الخطة التي اعتمدتها الجهات السيادية لتغيير الأداء الأمني في الفترة الحالية.
وأشارت المصادر إلى أن هذه الحركة تعد أكبر حركة إدارية لتعيين قيادات جديدة في كافة المواقع الشرطية؛ لضخ دماء جديدة، تتناسب مع منهج العمل الشرطي في المرحلة الحالية.
وفي نفس السياق، شدد وزير الداخلية، خلال توجيهاته لمساعديه على ضرورة الانتشار الأمني الميداني، وتوفر عوامل اليقظة الأمنية، والتعامل الحاسم مع كافة الأعمال، التي من شأنها تهديد الأمن والسلم العامـ عبر الحسمـ وسرعة اتخاذ القرارات، ولن يقبل أي عذر أو تراخي أمني خلال المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.
وفي نفس السياق تشهد وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها حالة من الاستنفار الأمني الحالة ج؛ لمواجهة التحديات الأمنية الصعبة التي تمر بها البلاد.

إرسال تعليق

 
Top