"الإخوان" تفضح نفسها وتكشف مكان المرشد وتفجر مفاجأة لـ"السيسي" ورسالة نارية لـ"ترامب" | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
السيسي وترامب
كشف إبراهيم منير نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن
محمود عزت، القائم بأعمال المرشد، يدير الجماعة من داخل مصر، موضحًا أن قيادة الجماعة في الداخل المسؤول الأول فيها هو محمود عزت ومعه لجنة إدارية برئاسة محمد عبدالرحمن المرسي عضو مكتب الإرشاد.
وزعم "منير"، في حوار مع صحيفة "الشرق" القطرية تزامنًا مع الذكرى السادسة لثورة 25 يناير، محاولة الرئيس السيسي التفاوض معهم من خلال بعض الشخصيات، مؤكدًا أنه لا تفاوض مع هذا النظام.
وفجر "منير"، مفاجأة للسيسي، بكشفه عن تواطؤ بريطاني مع الإخوان، وقوله إن حضوره في مجلس العموم البريطاني لمناقشة تقرير الجماعة لم يكن الأول، وإنما كان الأول أمام الجلسة الرسمية، التي ناقشت التقرير وناقشت فكر الجماعة، مضيفًا أن الحكومة البريطانية أخفت أجزاء كبيرة من تقرير التحقيقات البريطانية حول نشاط الإخوان.
وتابع: "ما انتهت إليه لجنة التحقيق البريطانية التي كلفها رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون لم يتم نشره بالكامل، وكل ما تم الإعلان عنه هو جزء منه، وتقديرنا أن ما تم التعتيم عليه يصب إيجابيا فى صالح الجماعة، لأنه بالتأكيد أحجم عن تناول كل دعاوى السوء التي تم تقديمها للجنة كتابة وشفاهة".
وشدد أمين التنظيم الدولي، على أن الجماعة لا تخشى تهديدات دونالد ترامب تجاه الإخوان، قائلًا: "دعوات بعض رجال ترامب أو بعض مناصريه، لا تخيفنا، والمجتمع الدولي كله يتعامل معنا بشكل عادي"، على حد قوله.

إرسال تعليق

 
Top