كهربا بعد كسر رقم "أبو زيد": سنحطم أسطورة مجدى عبد الغنى فى كأس العالم | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
محمود كهربا
أعرب محمود كهربا، لاعب وسط المنتخب الوطنى واتحاد جدة السعودى، عن
سعادته فى كسر الرقم المسجل باسم طاهر أبو زيد، كآخر لاعب مصرى قاد الفراعنة للفوز على المغرب، وذلك بعد نجاحه فى إحراز هدف الفوز على أسود الأطلسى، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد، فى دور الـ8 بأمم إفريقيا، وفك عقدة استمرت لمدة 31 عاما.
كان منتخب مصر قد تأهل للدور قبل النهائى بعد الفوز على المغرب، بهدف دون رد أحرزه محمود كهربا، ومن المقرر أن يواجه الفائز من منتخب مصر وبوركينا الفائز من غانا والكاميرون فى نهائى أمم إفريقيا يوم 5 فبراير.
وقال كهربا خلال تصريحاته لقناة أون سبورت، قريباً سيتم تحطيم رقم مجدى عبد الغنى، بالوصول لمونديال العالم 2018، والتهديف فى البطولة، حتى تنتهى أسطورة "عبد الغنى" باعتباره اللاعب المصرى الوحيد الذى سجل فى كأس العالم.
أضاف لاعب اتحاد جدة السعودى، أن زمليه عمر جابر بشره بالتهديف فى شباك أسود الأطلسى قبل المشاركة فى المباراة، مشيراً إلى أن الهدف جاء بدعاء المصريين ودعوات والديه. 
وعن اتهام محمد الننى بادعاء الإصابة أو التهرب من المشاركة أمام منتخب المغرب، قال كهربا: "الجهاز الفنى بيفضل إراحة أى لاعب وإن كان مصابا إصابة خفيفة، خاصة وأن هناك وفرة فى اللاعبين بكل مركز، لكن الننى لاعب أبن بلد وبيموت نفسه فى الملعب من أجل مصلحة المنتخب، وبطالب الجماهير بتدعيم جميع اللاعبين ومساندتهم تحت أى ظرف".

إرسال تعليق

 
Top