بالصور.. وزيرة الهجرة تزور مصابى العمليات من أبطال القوات المسلحة بصحبة وفد من الإتحادات والجاليات المصرية فى الخارج | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
وزيرة الهجرة تزور مصابى العمليات من أبطال القوات المسلحة بصحبة وفد من الإتحادات والجاليات المصرية فى الخارج
قامت السفيرة / نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج يرافقها
عدد من ممثلى الإتحادات والجاليات المصرية بالخارج ، بزيارة مصابى العمليات من أبناء القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء أداء مهامهم وواجباتهم خلال العمليات العسكرية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى فى سيناء لتطهير البؤر الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون ، والذين يخضعون للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة .
وأكدت الوزيرة إعتزاز المصريين بالخارج بقواتهم المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات وتضحيات فى مواجهة الإرهاب ، مشيرة إلى أننا نستمد الطاقة الإيجابية والدافع على العمل وتحدى المخاطر والصعاب من عطاء هؤلاء الرجال .
وقدمت التحية والتقدير للأطقم الطبية التى توفر كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لهم والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة للدفاع عن الوطن وإستقراره ، كما قدمت شكرها وتقديرها لأمهات وزوجات وأسر هولاء الأبطال .
وعبرت الوزيرة عن فخرها بما لمسته من مستوى الرعاية الطبية الفائقة المقدمة للمصابين داخل المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى وأضافت أن رسالة وجود ممثلين عن جاليات المصريين بالخارج لينقلوا ما لمسوه من تضحيات يقدمها شباب مصر لما يتجاوز أعمارهم (22) عاماً وتضحياتهم بأجسادهم ودمائهم هو عطاء لا يضاهيه أى عمل من أجل أن نعيش كمواطنيين فى أمان .
وأشادت بأنهم برغم إصابتهم يملئهم الأمل والتفاؤل والرغبة فى العودة والأخذ بثأر الوطن فى إنكاراً فريداً للذات مؤكده أن الأعمال البطولية التى إستمعت إليها عن ظروف إصابتهم تمثل مصدر فخر لكل المصريين وملحمة وطنية متواصلة تقدمها القوات المسلحة وأبنائها دفاعاً عن الوطن وصون مقدساته .
وحملت الجاليات والإتحادات المصرية باقات من الورود لهولاء الأبطال ، وأشادوا بجهودهم وتضحياتهم فى سبيل تراب هذا الوطن ، مؤكدين مدى سعادتهم بتواجدهم وسط هولاء الأبطال الذين قدموا مصلحة هذا الوطن على أرواحهم وإعتزازهم بدور القوات المسلحة فى تحقيق أمن وإستقرار الوطن .
ومن جانبهم ، أعرب المصابون عن إمتنانهم بتلك الزيارة ، عازمين على إستكمال واجبهم الوطنى لحماية أمن وأمان الوطن والشعب المصرى العظيم مطالبين ممثلى الجاليات والإتحادات بنقل صوتهم إلى كل المصريين بالخارج ، وأن مصر فى أمان يحميها رجال عاهدوا الله على حفظها .




إرسال تعليق

 
Top