تعرفي على فوائد وضع الأسبيرين على الشعر أثناء غسيله | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
 الأسبيرين
يعتبر الأسبيرين من أشهر الأقراص المنتشر حول العالم ، والتي
تساعد على التخلص والقضاء على الكثير من الأمراض والألام المزعجة ، مثل التخلص من الصداع وألام ارأس والبرد والأنفلونزا وغيرها من الأمراض الكثيرة التي يستطيع الاسبيرين تخليصك منها على الفور ، إلا انه من الغريب أن تلاحظ قيام بعض الفتيات بوضع الاسبيرين على شعرن أثناء غسيله .
حيث نشرت مجلة أجنبية رائدة في مجال الصحة العامة تقريرا تشير فيه إلى السبب الحقيقي وراء قيامبعض الفتيات بوضع بعض حبات الأسبيرين على شعرهن أثناء غسيله ، ولاقى التقرير إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات حول العالم ـ، وخصوصا بعد معرفة تلك الفوائد المذهله لوضع الاسبيرين على الشعر اثناء غسيله .
وأشار التقرير إلى ان وضع حبتان من الأسبيرين على الشعر أثناء غسيله يفيد جلد الشعر بشكل كبير ، حيث يساعد ذلك على التخلص من القشرة التي تظهر على جلد الشعر نتيجة استخدام الكثير من الكريمات والشامبو الذي يتسبب في ظهور القشرة التي تسبب الإحراج في الكثير من الأحيان .
أيضا يساعد وضع بعض حبات الأسبيرين على الجلد على الحصول على فورة رأس قوية للغاية وقادرة على تفتيح مسام بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى زيادة طول الشعر والحصول على شعر أقوي وأطول بأضعاف ، لذلك قومي بتجربة هذه الخطة المذهلة لتحصلي على نتائج لم تجربيها من قبل .

إرسال تعليق

 
Top