في الذكرى السادسة لثورة يناير.. مرسي يكشف عن اعتراف خطير لأول مرة من محبسه | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
محمد مرسي
نقل نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، رسالة لوالده من داخل محبسه، بمناسبة
الذكرى السادسة لثورة 25 يناير، قال فيها: "أيها الثوار الأحرار.. سيروا على درب ثورتكم السلمية البيضاء بثبات كالجبال وبعزائم كالرعود فثورتكم منصورة في القريب العاجل، وخلفكم أغلبية ساحقة من الشعب تنتظر منكم أن تهيئوا لها الأجواء الثورية".
وأضاف الرئيس المعزول في رسالته التي نقلها عمر محمد مرسي عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، "الله يشهد أني لم آل جهدًا أو أدخر وسعًا في مقاومة الفساد والإجرام بالقانون مرة وبالإجراءات الثورية مرات فأصبت وأخطأت ولكني لم أخن فيكم أمانتي ولن أفعل".
وتابع: "لقد أبهرتم العالم باستكمالكم لثورتكم وأنتم اليوم والغد.. الحاضر والمستقبل.. بل أنتم الوطن.. والثورة معقودة في عزائمكم أثق أنكم سترفعون لواءها وتوردوها مجدها"، مردفًا: "أخيرا وليس آخرا أقول لشعبي الرائد لتكن عيونكم على ثورتكم وأهدافها السامية ولن تضيع دماء الشهداء ولا أنات الجرحى والمصابين ولا تضحيات المعتقلين أبدا ما دام للثورة رجال يحملون همها ويرفعون لواءها ويؤمنون بمبادئها ويصطفون حولها حتى تحقق كامل أهدافها".
وختم الرئيس المعزول، قائلًا: "أعلم أن الطريق صعبة لكني أؤمن بأصالة معادنكم وعدالة قضيتكم وأثق في نصر الله عزوجل لكم.. بارككم الله لوطنكم وأمتكم ودمتم ثائرين".

إرسال تعليق

 
Top