نقيب الزبالين يطالب بوزارة للقمامة.. ويؤكد: "سأنظف مصر خلال 30 يوما" | تحيا مصر.نت تحيا مصر.نت

0
قمامة
طالب شحاتة إبراهيم جرجس المقدس، نقيب الزبالين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بتدشين وزارة للقمامة، مؤكدا أنه سينظف مصر خلال "30" يومًا.
وقال المقدس، في حواره عبر "نجوم إف إم"، "ملايين الأموال التي تمنحها الحكومة للشركات الأجنبية أمنحها للوزارة، ونعمل إعلان في الجرائد مطلوب كناسين للشوارع بمرتب 1200 جنيه وهنشتغل 3 ورديات، وبكده يبقى حاربت البطالة، ونعيد هيكلة هيئات النظافة ونشتري معدات وهي ملك الشعب، ونعيد مزارع الخنازير، وأعمل شرطة متخصصة الزبال ومن يعصي أمره أسحب منه سيارته، وتقبض على مقاولين البناء الذين يلقوا المخالفات في الطرق والكباري".
وأضاف أنه بذلك أيضا "سيعالج أزمة النباشين الذين ينبشون الزبالة ويأتي يعمل معي، والملايين اللي كنت بعطيها للأجانب نظفت بها بلدي، لما تنظف الشوارع لن يكون هناك مريضا في البلد، وأنا سأنظف مصر خلال 30 يوما حال منحي الفرصة".
وأوضح أنه لا توجد منظومة في مصر، مضيفا "هناك 5 وزراء في مصر يتحكمون في عملية النظافة، والمركب اللي لها رئيسين بتغرق، التنمية المحلية والبيئة المحافظ ومجلس المدينة ورئيس الحي، وكل واحد يصدر قرار يتضارب مع قرارات من يعمل أسفل منه، وأنا أنفذ قرار مين"، بحسب قوله.
وتابع: "إحنا عايشين في لا مبالاة وأنظف مكان في مصر هو حي الزبالين، والحكومة الآن تدشن شركات لفرز القمامة في مصر الجديدة، وأقول لها اللي بيجي على الزبال مابيكسبش".

إرسال تعليق

 
Top